الشارع المغاربي – مورينيو: صلاح فاجأ الجميع..حتّى نفسه

مورينيو: صلاح فاجأ الجميع..حتّى نفسه

27 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: اعتبر جوزيه مورينيو مدرب شيلسي السابق ان تألق محمد صلاح مهاجم ليفربول في الموسم الحالي لا يمثل مفاجاة له.

وقال المدرّب الاستثنائي “إن قرار بيع اللاعب المصري إلى روما في 2016 اتخذه مجلس ادارة النادي وليس مورينيو”.
وانضم صلاح إلى شيلسي تحت قيادة مورينيو في 2014 لكنه فشل في إثبات جدراته في ملعب ستامفورد بريدج وتمت إعارته إلى” فيورنتينا” ثم “روما” قبل أن ينتقل بشكل دائم إلى فريق العاصمة الإيطالية في 2016.
وعاد المهاجم المصري البالغ عمره 25 عاما إلى البطولة الإنقليزية من بوّابة ليفربول وقدّم أداء مذهلا حيث سجل 31 هدفا في 33 مباراة ليفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في إنقلترا.
وصرح مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي لشبكة (ئي.اس.بي.ان) “الجماهير تتحدث عن كوني قمت ببيع صلاح بل العكس تماما, أنا من جلبت صلاح. أنا من أوصيت شيلسي بشراء صلاح… لكنه جاء إلى الفريق وهو صغير السن ولم يكن جاهزا من الناحية البدنية والذهنية. كان تائها من الناحية الاجتماعية والثقافية وكل شيء كان صعبا بالنسبة له”.
وأضاف: “شيلسي اتخذ قرار بيعه. حسنا؟… لذا قرار إعارته كان قرارا جماعيا لكن بعد ذلك قرار بيعه والاستفادة من الأموال في التعاقد مع لاعبين آخرين لم يكن قراري”.
وسجل صلاح 43 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم وينافس على الفوز بالحذاء الذهبي في أوروبا.
وختم مورينيو كلامه :” اعتقد أنه فاجأ الجميع …حتى نفسه والأمر مذهل. هو لاعب رائع ووصل إلى قمة النضج. خاض عدة تجارب والآن تأقلم تماما مع أسلوب لعب فريقه والمدرب والنادي أيضا…”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING