الشارع المغاربي – الدالي: فتح بحث عدلي حول تصرّفات نواب ائتلاف الكرامة واحالة الممنوعة من السفر على قطب مكافحة الارهاب
1000x300

الدالي: فتح بحث عدلي حول تصرّفات نواب ائتلاف الكرامة واحالة الممنوعة من السفر على قطب مكافحة الارهاب

قسم الأخبار

16 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اكد محسن الدالي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 ان النيابة العمومية اذنت للضابطة العدلية بمطار تونس قرطاج “بفتح بحث عدلي حول تصرفات نواب ائتلاف الكرامة مساء امس واجراء اعمال البحث اللازمة ومدها بنتيجة”.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن الدالي توضيحه ان النيابة العمومية تعهدت بالمسالة اثر اعلامها بوجود موظّفين وأمنيين ومواطنين تضرّروا من تصرّفات نواب إئتلاف الكرامة وانها أذنت للضابطة العدليّة بفتح بحث عدلي بخصوص كلّ متضّرر يتقدّم بالإبلاغ عن ذلك وإجراء أعمال البحث اللازمة”.

واشار الى انه تم احالة المراة التي منعت من السفر على القطب القضائي لمكافحة الارهاب لاجراء الابحاث والقيام بالاجراءات اللازمة.

يشار الى ان عدد من نواب ائتلاف الكرامة تحولوا مساء امس الى مطار تونس قرطاج الدولي لمساندة امراة تم منعها من السفر لوجود اجراء “س 17” الحدودي ..وقد تطور الامر اثر حصول مناوشات بين نواب ائتلاف الكرامة وعدد من اعوان الامن العاملين في المطار بسبب اصرار نواب ائتلاف الكرامة على تحدي الاجراء الحدودي .

وكان رئيس الحكومة هشام المشيشي قد تحول بدوره إلى مطار تونس قرطاج وعبّر عن رفضه لما أتاه عدد من نواب ائتلاف الكرامة من “استعراض للقوة، واعتداء على أعوان أمن مطار تونس قرطاج الدولي” معلنا عن التوجه للقضاء .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING