الشارع المغاربي – الناصفي : هناك تباين كبير جدًا في المواقف من الحكومة بكل الاحزاب


الناصفي : هناك تباين كبير جدًا في المواقف من الحكومة بكل الاحزاب

قسم الأخبار

21 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: اكد النائب حسونة الناصفي رئيس كتلة الاصلاح اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 ان هناك تباينا في المواقف من الحكومة المقترحة داخل الكتلة وان دوره كرئيس لها ان يسعى الى توحيد الموقف قبل جلسة منح الثقة للحكومة مشيرا الى ان كتلة الاصلاح ستعلن عن موقفها الرسمي يوم الاثنين القادم. 

واوضح الناصفي لدى مداخلة له اليوم على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان الكتل البرلمانية ليست معنية بالمشاركة في الحكومات بل بمنح الثقة لها مشيرا الى ان كتلة الاصلاح تتكون من 4 أحزاب و4 مستقلين والى ان حزبين منها اختارا عدم المشاركة هما افاق ومشروع تونس.

واشار الى ان هناك تباينا في وجهات النظر حول الحكومة المقترحة داخل الكتلة والى ان دوره كرئيس لها هو العمل على توحيد هذا الموقف قبل جلسة منح الثقة للحكومة المبرمجة ليوم الاربعاء القادم مذكرا بان الكتلة ممثلة في الحكومة المقترحة من خلال علي الحفصي المقترح كوزير للعلاقة مع البرلمان معتبرا ان هذا قد يساعد على تحديد موقف الكتلة من الحكومة المقترحة.

واقر من جهة اخرى بان حكومة الفخفاخ لا تحظى الى حد الان بحزام سياسي قوي وبوجود تباين وصفه بـ”كبير جدا” في المواقف بين الاحزاب بما في ذلك الاحزاب المشكلة لها .

واضاف الناصفي انه مع ذلك فان لديه احساسا بأن هناك من سيكون صوت “العقل والحكمة” مشيرا الى ان التصويت سيكون لاول مرة غير موضوعي بما ان عدم منح الثقة للحكومة سيفضي الى حل البرلمان.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING