الشارع المغاربي – ولاة تونس الكبرى يقترحون حظر الجولان وتعليق الأسواق الأسبوعية وصلاة الجمعة
Kuv 100 Banner

ولاة تونس الكبرى يقترحون حظر الجولان وتعليق الأسواق الأسبوعية وصلاة الجمعة

قسم الأخبار

7 أكتوبر، 2020
الشارع المغاربي: أكد والي تونس الشاذلي بوعلاق اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 أن ولاة تونس الكبرى (تونس وأريانة وبن عروس ومنوبة) تدارسوا خلال اجتماع اللجنة الجهوية المضيق لاقليم تونس الكبرى اليوم جملة من الاجراءات والاقتراحات لمكافحة تفشي عدوى كورونا قال انه سيتم رفعها لسلطة الاشراف منها فرض حظر الجولان لمدة 15 يوما ابتداء من يوم غد الخميس 8 أكتوبر من الساعة الثامنة ليلا إلى حدود الخامسة صباحا.
ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن بوعلاق توضيحه ان التوقيت المذكور لحظر الجولان يشمل أيام الاسبوع من الاثنين الى الجمعة وانه سيكون يومي السبت والأحد من الساعة السادسة مساء الى الساعة الخامسة صباحا مؤكدا استثناء القطاعات النشيطة من هذا الاجراء لافتا الى انه يمكن لأصحاب المؤسسات التي تشتغل خلال فترة الحظر الحصول على تراخيص التنقل..
وأضاف ان اللجنة اقترحت أيضا رفع الكراسي والطاولات من المقاهي والمطاعم بداية من يوم الجمعة والاقتصار على الشراء ومن ثمة المغادرة اضافة الى تعليق الاسواق الاسبوعية وصلاة الجمعة وتكثيف عمليات التعقيم.
وإستبعد والي تونس التوجه نحو حجر صحي شامل ، مشيرا إلى أن هذا غير ممكن والى انه لا يمكن غلق إقليم تونس ومنع الدخول والخروج منه .

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING