الشارع المغاربي – هل ينتقل الفرجاني ساسي الى اتحاد جدة؟

هل ينتقل الفرجاني ساسي الى اتحاد جدة؟

قسم الرياضة

29 مايو، 2020
الشارع المغاربي: كشف مهند عون، وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن حقيقة العروض التي وصلت اللاعب وخاصة عرض اتحاد جدة السعودى لضمه فى الموسم القادم.
وكانت التقارير المختلفة قد تحدثت في الساعات الماضية عن رغبة النادى السعودى فى ضم اللاعب التونسي. وقال وكيل ساسي في تصريح لـ”اليوم السابع”، إنه لا يوجد حتى الآن أيّ شيء رسمي فى المسألة، وإنه لم يصل اللاعب أيّ عرض رسمي حتى يتم الحديث عنه.

ولعب ساسي من قبل للنصر السعودى قبل انتقاله إلى الزمالك ليبدأ رحلة التألق مع الفريق الأبيض ويصبح أحد ركائزه الأساسية.

ويواصل اللاعب التونسي فى الوقت الحالي استعداداته تونس من خلال التدريبات اليومية فى ظل توقف النشاط الكروي فى مصر لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 ويتصدّر الفرجاني قائمة أغلى اللاعبين الأجانب فى الدوري المصرى، وفقاً لآخر تحديثات القيمة التسويقية على موقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت”، رغم تراجع أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضي وبشكل عام شارك ساسي مع الزمالك فى 23 مباراة بالموسم الجاري بمختلف البطولات قبل توقفها، ومنذ انضمامه إلى القلعة البيضاء استطاع أن يشكل مصدر قوة لا يستهان بها فى وسط ملعب الفريق الأبيض وقد توج مع الفريق بخمس بطولات.

ويتمسك الفرنسي كارتيرون باستمرار الثلاثي الفرجاني ساسي ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل، حيث يحرص المدرب الفرنسي على مواصلة متابعة خوضهم للتدريبات البدنية للتأكد من اقتراب الوصول الى الجاهزية البدنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING