الشارع المغاربي – يتم تصويره بتونس واتُهم مُنتجوه بالسعي لإحداث فتنة : مجموعة MBC تنفي التخلي عن عرض مسلسل "معاوية"

يتم تصويره بتونس واتُهم مُنتجوه بالسعي لإحداث فتنة : مجموعة MBC تنفي التخلي عن عرض مسلسل “معاوية”

2 مارس، 2023

الشارع المغاربي: نفت مجموعة MBC التلفزية الأخبار المتداولة حول تخليها عن عرض مسلسل «معاوية» الذي تم تصويره في تونس تحت اشراف المخرج طارق عريان مؤكدة أنه قيد التحضير إنتاجياً وفنياً وأنه سيتم لاحقا الإعلان عن موعد عرضه.

وأكدت MBC في بيان لها مساء يوم امس الاربعاء 2 مارس 2023 أن «الخطابات المفبركة التي يتم تداولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقف العمل على المسلسل مزيّفة».

وشدّدت على أن شاشاتها ومنصاتها وصفحاتها الرسمية هي المصدر الوحيد الموثوق للمعلومات المتعلقة بإنتاجاتها وعروضها وجداولها البرامجية ومحتواها الإعلامي وأن بيانات المجموعة تصدر رسمياً عنها وتُوزع عبر مكتبها الإعلامي من مقرها الرئيسي.

ومن المتوقع عرض مسلسل «معاوية» الذي تم تصوير مشاهده في تونس ويعتمد بشكل كامل على اللغة العربية، على مجموعة من قنوات MBC خلال شهر رمضان المقبل. كما يعرض على منصة «شاهد»، وهو من تأليف خالد صلاح وإخراج طارق العريان.

وكان انطلاق تصوير المسلسل قد أثار جدلا واسعا بين من اعتبره عملا دراميا يوثّق فترة هامة من التاريخ الاسلامي ومن اتهم منتجيه بالسعي لاثارة الفتنة ونشر الضغائن عبر التطرق الى احداث تاريخية لا تزال محل خلاف لافت بين المؤرخين.









اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING