الشارع المغاربي – سعد الله: ارتفاع أسعار بعض المنتوجات بنسبة 30% اشاعة

سعد الله: ارتفاع أسعار بعض المنتوجات بنسبة 30% اشاعة

قسم الأخبار

25 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أكّد رئيس المنظمة التونسية للدفاع عن المستهلك سليم سعد الله اليوم الخميس 25 مارس 2021 أنّ كلّ المنتوجات الاستهلاكية ستكون متوفرّة في شهر رمضان .

وقال سعد الله في تصريح لإذاعة “موزاييك أف ام” خببزنا اليومي كمنظمة بالاشتراك مع الاعلاميين والمجتمع المدني هو اطلاق صيحات الفزع حول ارتفاع الاسعار او التجاوزات التي تحدث” مضيفا ” كلّ المواد الاستهلاكية متوفرة لكن سجلنا في الآونة الأخيرة نقصا في البصل ولهذا ارتفع سعرة واعتقد ان سعره سيتراجع الان نظرا لبداية توفر الكميات”.

وتابع “وزارة التجارة توقعت ارتفاع اسعار الفلفل والطماطم والبصل …لكن وعدونا في الاجتماعات السابقة بتراجع الاسعار ونحن نشتغل على هذا ونجهز له بالاتفاق مع اتحاد الفلاحين …ستكون لدينا عديد نقاط البيع من المنتج الى المستهلك لتكون الاسعار ارخص” نافيا ما يتداول حول الترفيع في أسعار بعض المنتوجات بنسبة 30% .

وأضاف سعد الله “ستصدر خلال الاسبوع القادم تطبيقة لمراقبة الاسعار في كل الاسواق البلدية التي لدينا على كامل تراب الجمهورية وهي بصدد التجهيز حتى يتمكن المستهلك من معرفة كلّ الاسعار على كامل تراب الجمهورية في الاسواق البلدية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING