الشارع المغاربي – أسرة اذاعة "موزاييك": لا علاقة لنور الدين بوطار بقضية التآمر على أمن الدولة ونطالب باطلاق سراحه فورا

أسرة اذاعة “موزاييك”: لا علاقة لنور الدين بوطار بقضية التآمر على أمن الدولة ونطالب باطلاق سراحه فورا

قسم الأخبار

14 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: استهجنت اسرة اذاعة “موزاييك” اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 بشدة عملية الترويع والايقاف العشوائي لمديرها العام الزميل نور الدين بوطار مؤكدة انها فوجئت يوم امس بمداهمة منزله وتفتيشه واقتياده الى وحدة البحث الامني في القرجاني مشددة في نفس الوقت على احترامها العمل الامني القانوني والقضاء المستقل.

واوضحت “أسرة موزاييك ” ان قرار الاحتفاظ يتعلق بالخط التحريري للإذاعة وتسييرها وانه لا علاقة لمدير المؤسسة بقضية التآمر على أمن الدولة مثلما تم الترويج له لافتة الى ان ذلك ما أكدته المحامية دليلة مصدق والتي قالت انها حضرت مع منوبها عملية الاستماع اليه.

واعربت اسرة “موزاييك” في بيان صادر عنها عن ادانتها عملية الترهيب الهادفة لضرب إستقلالية الإذاعة وحرية العمل الصحفي خاصة بالنظر لما سبق عملية الايقاف من حملة تحريض وشيطنة وتشويه للإذاعة وكل العاملين فيها من جهات معلومة.

وعبرت بكافة صحفييها ومراسليها وتقنييها وإدارييها وعملتها عن دعمها المطلق للزميل الصحفي نور الدين بوطار المدير العام للاذاعة مطالبة بإطلاق سراحه فورا وايقاف الهرسلة التي تتعرض لها الاذاعة.

كما ادانت بشدة ما اعتبرته استهدافا متواصلا للاذاعة معتبرة ان ذلك يتم بهدف إسكات صوتها الحر مؤكدة تمسكها باستقلالية خطها التحريري وبمواصلة أداء رسالتها الإعلامية في احترام تام لميثاقها التحريري.

من جهتها تعرب أسرة ” الشارع المغاربي” عن تضامنها الكامل مع المدير العام لموزاييك نور الدين بوطار وكل العاملين فيها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING