الشارع المغاربي – اتّهم قيادات بالنهضة بالترويج لها: الفخفاخ ينفي أيّة علاقة له بملف النفايات الإيطالية

اتّهم قيادات بالنهضة بالترويج لها: الفخفاخ ينفي أيّة علاقة له بملف النفايات الإيطالية

قسم الأخبار

22 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: نفى الياس الفخفاخ رئيس الحكومة السابق اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 تورطه في ملف النفايات الايطالية بعد ان وجّهت له مجموعة من التهم.

وجاء في بيان صادر عنه نشره اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “خلافا لما يتم ترويجه من طرف بعض قيادات حركة النهضة وكما كنت قد أوضحت سابقا يهمني أن أوضح للرأي العام من جديد أنه ليس لي ولا للشركة التي كنت امتلك اسهما فيها اية علاقة مباشرة أو غير مباشرة بملف ما عرف بنفايات إيطاليا”.

وتابع “هذا واحتفظ بحقي في التتبع القضائي لكل من تورط في الثلب والترويج لأخبار زائفة. كفاكم كذبًا و تضليلا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ”.

وكان محمد العيادي القاضي الاداري ونائب رئيس مجلس المنافسة قد كشف اليوم عن وجود تقاطع بين اسماء الاشخاص في ملف تضارب المصالح لدى رئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ وقضية النفايات الايطالية التي اثيرت مؤخرا.

واكد العيادي ان اسم الوزير المقال مصطفى العروي والذي قال انه كان مديرا في وزارة البيئة والشؤون المحلية قبل تعيينه على راسها يتقاطع مع اسم شريك رئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ ماهر العروي مذكرا بانه هوالذي تولى مقاضاة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورئيسها السابق شوقي الطبيب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING