الشارع المغاربي – اضراب بيومين لأعوان الديوان الوطني للبريد

اضراب بيومين لأعوان الديوان الوطني للبريد

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن قسم الدواوين والمنشآت العمومية المنضوية تحت لواء اتحاد الشغل اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 عن قرار اعوان الديوان الوطني للبريد الدخول في اضراب عن العمل لـ 48 ساعة يومي 19 و20 جانفي 2022 مشيرا الى ان الاضراب سينطلق من الساعة السادسة مساء يوم 18 جانفي القادم الى غاية السادسة مساء من يوم 20 جانفي .

ولفت قسم الدواوين في “برقية تنبيه باضراب” نشرها الاتحاد اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” إلى أنّ الاضراب يأتي في اطار تطبيق قرار الهيئة الادارية لقطاع البريد المنعقد يوم 16 سبتمبر 2021 برئاسة الامين العام المساعد المسؤول عن الدواوين والمنشآت العمومية .

وأضاف ان قرار الاضراب يأتي ايضا بالنظر لـ”عدم احترام الاتفاقيات المبرمة حول الحراسة والتنظيف والصندوق الاجتماعي ” و “النقص الفادح في الموارد البشرية ووسائل العمل من وثائق واجهزة اعلامية ومنظومة تجهيزات” و “عدم مراجعة المنح المتعلقة بالتحفيز والتغطية والانتاج” و”عدم احترام مجلة البريد ودعم القدرة التنافسية للديوان”.

يُشار الى أنّ البرقية موجّهة الى كلّ من رئيسة الحكومة ووزير تكنولوجيات الاتصال ووزير الشؤون الاجتماعية والتفقد العام لتفقدية الشغل والمصالحة ور.م.ع الديوان الوطني للبريد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING