الشارع المغاربي – نقل تونس: تعليق عمل حوالي 100 عون بسبب عدم استكمال التلقيح

نقل تونس: تعليق عمل حوالي 100 عون بسبب عدم استكمال التلقيح

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد محمد الشملي الناطق الرسمي باسم شركة نقل تونس اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 أنّه تمّ تعليق عمل حوالي 100 عون من ضمن 7500  في الشركة بسبب عدم استكمال التلقيح والحصول على جوازات التلقيح. وأشار إلى أن العديد منهم يسعى حاليا لاستكمال تلقيحه حتى يستأنف العمل.

وقال الشملي خلال مداخلة له على اذاعة “اكسبراس اف ام”: “لا يوجد اي عون بصدد العمل وهو غير ملقح ولا يملك جواز تلقيح” مضيفا “اجرينا في الايام التي سبقت يوم 22 ديسمبر عدة عمليات بيضاء سواء في مستودعات الشركة او في المباني الادارية حول وجوب الاستظهار بجواز التلقيح وكانت العمليات ناجحة ولدينا منظومة مراقبة ناجعة “.

واضاف “المواطنون لم يكونوا على علم بالفضاءات المعنية بضرورة الاستظهار بجوازات التلقيح ولهذا حدثت لخبطة بخصوص ان كان الحرفاء الذين سيمتطون وسائل النقل معنيين ام لا وقد اوضحنا بأن هناك 3 فضاءات مغلقة تحت تصرف نقل تونس هي محطة المترو الخفيف في برشلونة ومحطة المترو الخفيف في ساحة الجمهورية ومحطة الارتال للضاحية الشمالية بتونس البحرية والمباني الادارية والمستودعات…هذه هي المعنية بضرورة الاستظهار بجواز التلقيح والفضاءات الاخرى غير معنية”.

وتابع “نعمل بصفة عادية وتمكنا في السيطرة على الوضعية منذ يوم امس وتم التعامل مع من لم يتمكنوا من استخراج جواز التلقيح رغم استكمال عملية التطعيم عبر الخدمة الوقتية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING