الشارع المغاربي – اعتداء معلم بالفاحشة على أكثر من 20 تلميذا : البرلمان يتحرّك

اعتداء معلم بالفاحشة على أكثر من 20 تلميذا : البرلمان يتحرّك

12 مارس، 2019

 الشارع المغاربي – قسم الاخبار : دعت النائبة عن كتلة حركة النهضة كلثوم بدر الدين اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، رئيس الحكومة ووزيرة المرأة ووزير التربية إلى التدّخل في قضية اعتداء معلم  بالفاحشة والتحرش الجنسي بتلاميذ احدى المدارس الابتدائية بصفاقس.

وقالت النائبة في مداخلة لها بمجلس نواب الشعب اليوم ” هذه الجريمة لا تقل فظاعة عن جريمة وفاة الرضع”.

من جانبها قالت النائبة يمينة الزغلامي ” في إطار العمل الرقابي لمجلس نواب الشعب سيعقد مكتب المجلس غدا الاربعاء اجتماعا ليدعو وزيرة المرأة الى الحضور فورا للبرلمان للنظر في مسألة الاعتداءات الجنسية التي طالت تلاميذ بصفاقس” مضيفة “…الطفولة مهددة وقطاع كامل مهدد…البرلمان يجب أن يتفاعل وعلى رئيس البرلمان أن يتحرك ويُكاتب وزيرة المرأة “.

يذكر ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 كانت قد فتحت تحقيقين بتاريخ 8 مارس 2019 في قضية اعتداءات أحد المعلمين بالفاحشة والتحرش الجنسي على تلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس .

وأصدر حاكم التحقيق الأول بذات المحكمة في حق المتهم بطاقة إيداع بالسجن، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بها، القاضي مراد التركي، في تصريح اليوم الثلاثاء لـوكالة تونس افريقيا للأنباء معلنا أن عدد التلاميذ المتضررين من هذه الاعتداءات وصل إلى حدود 20 تلميذا وتلميذة (17 من الإناث و3 من الذكور) وهو عدد مرشح للارتفاع مع تقدم الأبحاث في هذه القضية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING