الشارع المغاربي – البحيري: على الطبوبي تقديم حُجّته

البحيري: على الطبوبي تقديم حُجّته

قسم الأخبار

16 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكد رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الخميس 16 جويلية 2020 أنه فوجئ بإتهامه من طرف الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بأنه كان على علم بملف شُبهة تضارب المصالح والفساد لدى رئيس الحكومة المُستقيل الياس الفخفاخ.
وقال البحيري في تصريح لإذاعة “جوهرة اف ام” “أسجل أن الطبوبي يُقرّ في تصريحه بوجود شبهة تضارب مصالح عالقة لدى رئيس الحكومة ..ونحن حين طالبناه بالاستقالة ليس بسبب ثبوت شبهة تضارب المصالح وانما طالبناه بإعتبار أن هذه الشبهة تحرمه من حقه في الدفاع عن نفسه ومن حقه في اثبات براءته وانها تعطل العمل الحكومي وتمس من ثقة التونسيين” متابعا “لو كنت على علم بهذا الملف قبل تزكية الحكومة ما كُنت لأصمُت والطبوبي يعرف ان البحيري لا يسكت عن مثل هذه الملفّات”.
واضاف المتحدث “الطبوبي أول من يعرف موقفي من الفساد والفاسدين خاصة أني لم أسكت عن بعض الفاسدين من قضاة وأمنيين وإداريين ..حين كان الجميع “يمشي الحيط الحيط “.

وتابع البحيري” ان كان الطبوبي على علم بأنني اعلم بشبهة الفساد لدى الفخفاخ فإما أني تحدثت في ذلك معه أو أرسلت له نسخة من الملف أو يملك معطيات في ذلك وحينها فليقل ويقدم حجّته”.
واعتبر أن اتحاد الشغل ليس في حاجة للدخول في مشاكل إضافية وجدل عقيم ملاحظا أن العمال والنقابيين يعانون من عديد التجاوزات والإشكاليات خصوصا في ما يتعلق بالتنمية والاجور.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING