الشارع المغاربي – الرحوي: الشاهد مُستعدّ لكل شيء للمحافظة على منصبه

الرحوي: الشاهد مُستعدّ لكل شيء للمحافظة على منصبه

30 مايو، 2018

الشارع المغاربي: علق رئيس لجنة المالية والتخطيط والتنمية بمجلس نواب الشعب، المنجي الرحوي، اليوم الاربعاء 30 ماي 2018، على كلمة رئيس الحكومة يوسف الشاهد ليلة أمس الثلاثاء 29 ماي 2018 متسائلا “على أي قدم ترقص”؟

وأضاف الرحوي في مداخلة هاتفية اليوم في برنامج “ميدي شو”، أن من تحدث ليلة البارحة عن أخطاء حافظ قائد السبسي(في إشارة الى الشاهد) كان منذ أسبوعين منخرطا في الحملة الانتخابية البلدية لهذا الحزب، قائلا “الشاهد قال أنا منو (حزب النداء) قبل يوم 6 ماي..شنوة الي تغيير توا “؟.

وشبه المتحدث الوضع السياسي بـ”حالة من الرقيص من رئيس الحكومة الى الائتلاف الحاكم”، لافتا الى أن الشاهد ينقصه شئ من الشجاعة وان مواجهة ليلة البارحة “هي الحلقة الأضعف في هذه الفترة”.

واعتبر  ان الحلقة الاقوى التي يجب مواجهتها هي حركة النهضة التي قال إنها تحكم حاليا في البلاد والتي وصفها الشاهد في كلمته بـ “صوت الحكمة”،مشيرا الى ان رئيس الحكومة متشبث بالبقاء في الحكم “على عكس ما يدعي” وانه مستعد لكل شي من أجل المحافظة على منصبه.

وتهكم من نجاحات الحكومة التي تحدث عنها الشاهد في كلمته قائلا “كان النجاحات بمستوى التضخم وسعر صرف الدينار..مرحبى” وان اعترافه بالصعوبات الاقتصادية هو واقع وليس “مزية”، مشيرا الى ضرورة التحلي بما وصفها بـ “الشجاعة الشُجاعة” التي تحمل المسؤولية الحقيقية لأزمة تونس الى الائتلاف الحاكم ككل.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING