الشارع المغاربي – السيّد الفرجاني: وسائل إعلام ومُرتبطون بقصر قرطاج يسعون لإفشال زيارة المشيشي الى واشنطن

السيّد الفرجاني: وسائل إعلام ومُرتبطون بقصر قرطاج يسعون لإفشال زيارة المشيشي الى واشنطن

قسم الأخبار

24 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: اتهم النائب عن حركة النهضة السيد الفرجاني اليوم السبت 24 افريل 2021 وسائل اعلام ومن قال انهم مرتبطون بقصر قرطاج بالسعي لارباك صورة تونس لافشال زيارة رئيس الحكومة الى واشنطن.

ووصف الفرجاني الزيارة بالحسّاسة وبأنها تأتي “في ظل قصف من قرطاج يمس من شروط الاستقرار السياسي”.

وكتب في تدوينة نشرها اليوم بصفحته على موقع “فايسبوك” :”الحكومة في سفرة حساسة الى واشنطن لصالح ميزانية واقتصاد بلادنا في ظل قصف من قرطاج يمس من شروط الاستقرار السياسي”.

واضاف “غير مسموح ولا مسؤول التشكيك في مدى استقرار رئاسة الحكومة في الظرف الحالي ..وحسب مطلعين فان بعض وسائل الاعلام والمرتبطين بقرطاج يسعون لارباك صورة تونس من اجل افشال الزيارة ذات الأهمية القصوى لمسيرة حياتنا الاقتصادية الاجتماعية.عبر تعفين الاوضاع وزعزعة الثقة في تونس”.

وتابع الفرجاني” الرئاسة ضربت ثقة المستثمرين بطلبها المزاجي وغير الدستوري في محاولة ضم الامن الداخلي وقبلها تعطيل التعيينات الحكومية المعززة بتزكية قوية من البرلمان.. ثم الموقف من المحكمة الدستورية.. والان يتواصل القصف بالتشكيك في امكانية بقاء المشيشي على راس الحكومة مما يفتح ابواب المجهول على مصراعيها” .

وتساءل “هل يقف مجلس الشورى اليوم موقفا صلبا يجهض التشكيك في الحكومة ويعلن دون مواربة حمايته المطلقة للديمقراطية والدستور والبرلمان والمجتمع المدني ولاستقرار لحكومة البنت الشرعية للنظام الديمقراطي لتونس “. في اشارة الى اجتماع مجلس شورى النهضة الذي ينعقد اليوم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING