الشارع المغاربي – العجبوني: أحمّل سعيّد وشرف الدين مسؤولية سلامة كلّ من اتّهماه بالخيانة والتآمر على أمن الدولة

العجبوني: أحمّل سعيّد وشرف الدين مسؤولية سلامة كلّ من اتّهماه بالخيانة والتآمر على أمن الدولة

8 مارس، 2023

الشارع المغاربي: اعتبر هشام العجبوني القيادي بحزب التيار الديمقراطي اليوم الاربعاء 8 مارس 2023 في تعليق له على كلام وزير الداخلية توفيق شرف الدين خلال زيارته يوم أمس الى بن قردان الذي اتهم فيه سياسيين ونقابيين ورجال اعمال واعلاميين بالخيانة أن هناك محاولة لتقسيم الشعب إلى خونة وعملاء وصادقين وثابتين مشيرا إلى وجود استهداف خطير وتحريض على كل من يعارض منظومة قيس سعيّد.

ونقلت اذاعة “اكسبراس اف ام” عن العجبوني قوله “كل مؤسسي الحكم الفردي والاستبدادي اتهموا معارضيهم بالخيانة لتصفيتهم حتى يخلو لهم الجو”.

وأضاف “من المفترض ان يعمل وزير الداخلية على التأسيس لأمن جمهوري ولكنه خرج في ذكرى ملحمة بن قردان لتخويف التونسيين ولضرب الإعلام ولم يسلم منه أي أحد”.

واعتبر أن المنظومة الأمنية هي التي تحكم البلاد اليوم وأن هناك محاولة للرجوع إلى سطوة المؤسسة الأمنية” قائلا” خطاب وزير الداخلية يوم أمس الثلاثاء أكد أن المرحلة المقبلة ستكون أمنية بامتياز وأن الوزير والأجهزة التابعة له هي التي ستحدّد الخائن من النقي”.

وتابع العجبوني “الاستبداد يتغذّى من استشراء الخوف.. اليوم كلنا مهددون بالإيقاف ولو كان للرئيس قيس سعيّد ما ينجز على المستويين الاقتصادي والاجتماعي لما اهتم بالمعارضة ولما كرّس كل جهوده لمحاربتها”.

وخلص الى أن “التكفير والتخوين وجهان لعملة واحدة” محمّلا رئيس الجمهورية ووزير الداخلية مسؤولية السلامة الجسدية لكل من يتهمانه بالخيانة وبالتآمر على الدولة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING