الشارع المغاربي – القصرين: إيقاف كاتب عام إتحاد الشغل

القصرين: إيقاف كاتب عام إتحاد الشغل

قسم الأخبار

6 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: تم عشية اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2024 إيقاف الصنكي أسودي كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين من طرف فرقة أمنية مركزية قدمت من العاصمة وفق ما ذكرت إذاعة “سيليوم” الجهوية .

ولم تكشف الاذاعة عن أسباب ايقاف الصنكي مكتفية بالاشارة الى انها لم تتضح بعد.

يشار الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيّد كان قد ادى يوم الاربعاء الماضي زيارة غير معلنة الى ولاية القصرين وتحديدا الى الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق .

وقد اكد سعيّد على هامش الزيارة ان الدولة لن تقبل بأي ثمن التفريط في مؤسساتها ومنشأتها العمومية باعتبارها كنزا من كنوز البلاد.

واعتبر في فيديو نشرته الرئاسة بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” أنه تم العبث بهذه المؤسسات منذ أواخر الثمانينات وخاصة في بداية سنة 2000 ” كاشفا عن “وجود عديد من مظاهر الفساد بالشركة خاصة في الانتدابات وفي الصفقات وأيضا في قطع الغيار”.

وشدّد سعيد على “ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لإنقاذ الشركة ” مؤكدا ان زيارته جاءت لهذه الغاية قائلا ” من لا يتخذ إجراءات عاجلة ليس له مكان داخل الدولة ومن أهم هذه الإجراءات هو تطهير المصنع من الفساد وتطوير تجهيزاته التي تعود إلى الثمانينات وما قبلها” .

وشدد على انه” لا مجال للتلاعب بقوت الشعب” وعلى “وجوب الوقوف صفا واحدا لتحرير تونس من اللوبيات والفاسدين الذين لا يريدون إلا شرا بالبلاد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING