الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُجرّد كاتب عام نقابة أعوان البرلمان من صفته النقابية

اتحاد الشغل يُجرّد كاتب عام نقابة أعوان البرلمان من صفته النقابية

قسم الأخبار

29 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 29 ماي 2021 ان لجنة النظام الداخلي التابعة له صوّتت خلال اجتماعها يوم أمس بالأغلبية على سحب الصفة النقابية من أحمد المسعودي كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان مجلس نواب الشعب.

يذكر ان غسان القصيبي المكلف بالاعلام بالاتحاد كان قد أكد يوم الثلاثاء 23 مارس 2021 ايقاف نشاط المسعودي على خلفية دخوله قاعة الجلسات بالبرلمان وتسببه في حالة فوضى.

وانطلق الخلاف حول دخول المسعودي قاعة الجلسة العامة من قبل نواب الدستوري الحر الذين دعوا نور الدين الطبوبي امين عام اتحاد الشغل الى الانتباه لتجاوزات المسؤول النقابي.

وبعد اخراجه من طرف اعوان الامن عاد المسعودي مجددا لقاعة الجلسة العامة وحاول استفزاز نواب كتلة الدستوري الحر مما أدى الى رفع الجلسة في مناسبتين .

يذكر ان المسعودي كان قد أمر أيضا أعوان المجلس بمنع عبير موسي رئيسة كتلة الدستوري الحر وعضوة مكتب المجلس من حضور اجتماع مكتب المجلس.

وأظهر مقطع فيديو نشرته موسي بصفحتها على موقع “فايسبوك” أعوان المجلس يغلقون امامها الباب المؤدي لقاعة اجتماع مكتبه .كما أظهر الفيديو كاتب عام نقابة أعوان البرلمان وهو يرفع ورقة قال انها منشور صادر عن رئاسة المجلس يقضي بمنع عبير موسي من حضور اجتماع المكتب .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING