الشارع المغاربي – القمودي: بارونات الاحتكار يتساقطون وانتظروا أخبارا عن سقوط أحدهم هذا المساء

القمودي: بارونات الاحتكار يتساقطون وانتظروا أخبارا عن سقوط أحدهم هذا المساء

قسم الأخبار

10 مارس، 2022

الشارع المغاربي: قال بدر الدين القمودي القيادي بحركة الشعب والنائب بالبرلمان المجمدة اشغاله اليوم الخميس 10 مارس 2022 ان بارونات الاحتكار يتساقطون بفضل ارادة الشرفاء مشيرا الى وجود اخبار مؤكدة عن سقوط احد البارونات المحتكرة للمواد الغذائية هذا المساء”.

وكتب القمودي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “عندما تتحرر الاجهزة الرقابية تأتي النتائج.. بارونات الاحتكار يتساقطون بفضل ارادة شرفاء الوطن” واضاف” انتظروا هذا المساء اخبارا مؤكدة عن سقوط احد البارونات المحتكرة للمواد الغذائية”.

يشار الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد كان قد اكد في كلمة القاها ليلة الثلاثاء الماضي من مقر وزارة الداخلية انه تم تحديد ساعة الصفر في الحرب على المحتكرين والمضاربين مشددا على انه يريدها حربا بلا هوادة في اطار القانون ضد من اسماهم بالمحتكرين المجرمين.

وقال سعيد في فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع فايسبوك فجر يوم امس الاربعاء :” اريد ان اوجه رسالة من خلال هذه الزيارة…. الحادية عشرة ليلا…. اريد ان اوجه رسالة الى كل الشعب التونسي… انا هنا في بهو وزارة الداخلية لاؤكد على ان الدولة متماسكة ولاؤكد خاصة على ضرورة مضاعفة الجهد في هذه المرحلة بالذات خاصة بالنسبة الى مسألة المضاربة والاسعار.. اريدها حربا دون هوادة على هؤلاء المحتكرين المجرمين في اطار القانون بطبيعة الحال ونحن نعمل في اطار القانون وسيتم وضع مرسوم يتعلق بمسالك التجويع حتى تتحول الى مسالك توزيع في اطار القانون ..لم يحصل مثل هذا الاحتكار في ديسمبر 2010 وفي الاشهر الموالية بعد 14 جانفي لم يحصل مثل هذا الاحتكار الذي نشاهده اليوم… معنى ذلك انه بفعل فاعل والامر ليس عاديا ..”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING