الشارع المغاربي – المغزاوي: غدًا التقي رئيس الجمهورية ولسنا في قطيعة معه

المغزاوي: غدًا التقي رئيس الجمهورية ولسنا في قطيعة معه

قسم الأخبار

22 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشف زهير المغزاوي أمين عام حركة الشعب اليوم الأحد 22 ماي 2022 أنه سيلتقي يوم غد الاثنين رئيس الجمهورية قيس سعيّد مؤكّدا أنّ الحركة ليست في قطيعة مع الرئيس .

ونقلت إذاعة “موزاييك أف أم” عن المغزاوي اشارته اليوم على هامش إشرافه على انتخابات المجلس الوطني للحزب بقابس، إلى أنّ للحركة بعض التحفظات على المسار الذي اتبعه رئيس الجمهورية والى انها تدعوه إلى توضيح خياراته للشعب حتى تتفاعل معه الحركة وغيرها من الاحزاب .

وكان المغزاوي قد أكّد في وقت سابق أنّ الحركة “دائما مع مسار 25 جويلية” وأنّ لديها “تحفظات على ادارة المرحلة” قائلا “بالنسبة لنا من أسباب الازمة السياسية التي تمر بها البلاد هي فشل العملية السياسية في وضع انتظارات الشعب على رأس جدول أعمالها وتُرجم هذا بالعزوف عن التصويت في الانتخابات في كل مرة والتونسيين لم يعودوا مهتمين بالسياسة وكرهوا العملية السياسية والبرلمان والأحزاب السياسية”.

ووجه ناشطون انتقادات حادة لحركة الشعب احد اهم داعمي رئيس الجمهورية بعد اقصائه كل الاحزاب من الهيئة الاستشارية الوطنية لارساء جمهورية جديدة والتي تضم 3 لجان منها لجنة الحوار.

وخلال الاشهر المنقضية كانت قيادات حركة الشعب تتطرق لتفاصيل عن تركيبة الحوار الوطني مبرزة ان احزاب العشرية السوداء غير معنية بالمشاركة فيها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING