الشارع المغاربي – المكي: عديد الوزراء بما في ذلك رئيس الحكومة كانوا لا يحبّذون حضور عكاشة مقابلاتهم مع سعيّد

المكي: عديد الوزراء بما في ذلك رئيس الحكومة كانوا لا يحبّذون حضور عكاشة مقابلاتهم مع سعيّد

قسم الأخبار

5 مايو، 2022

الشارع المغاربي:اكد عبد اللطيف المكي القيادي المستقيل من حركة النهضة والوزير السابق اليوم الخميس 5 ماي 2022 انه لما كان في الحكومة كان عديد الوزراء بما في ذلك رئيس الحكومة لا يحبذون حضور نادية عكاشة المديرة السابقة للديوان الرئاسي في مقابلاتهم مع رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وقال المكي في حوار على اذاعة “شمس اف ام” في تعليق على التسريبات الاخيرة لنادية عكاشة “كنت اتوقع حصول هذا لان التقاء هؤلاء حول قيس سعيد هو التقاء مصالح وتموقعات ولما تنتهي المصالح فانهم سيستلون السكاكين على بعضهم البعض وهذا ليس في مصلحة الدولة ومؤسف جدا “.

وشدد على ان لقيادة الدولة اصول وعلى انه لا ينبغي تعيين النكرات في المواقع القيادية للدولة وانما اناس يعرفهم التونسيون.

واشار المكي الى ان عكاشة كانت “تحكم وتدير شبكات فايسبوك وتضع اشخاصا في بلاتوهات مذكرا بان سفيرا سابقا بواشطن كان قد رفع بها شكاية بعد تسريب تسجيل تحرض فيه عليه.

يشار الى ان بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك كانت قد تداولت خلال الاسبوع المنقضي تسجيلات صوتية منسوبة لعكاشة تحدثت فيها على ما يبدو عن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية قيس سعيّد قائلة “نهايتو خايبة برشة خاطرو مريض وموش معترف بمرضو” مضيفة في تسريب آخر ان سعيد اتصل بها في 3 مناسبات وانها رفضت الرد على اتصالاته مؤكدة انها لو تكلمت لحصل زلزال في تونس واصفة سعيد بـ”الخواف”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING