الشارع المغاربي – المنظمة التونسية للاطباء الشبان تنعى رئيسها السابق

المنظمة التونسية للاطباء الشبان تنعى رئيسها السابق

قسم الأخبار

30 مارس، 2024

الشارع المغاربي: نعت المنظمة التونسية للاطباء الشبان اليوم السبت 30 مارس 2024 رئيسها السابق الدكتور جهاد الهنشيري.

وكتبت المنظمة في نعي صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك “تلقت المنظمة التونسية للأطباء الشبان ببالغ اللوعة والأسى خبر وفاة زميلنا والرئيس السابق للمنظمة الدكتور جهاد الهنشيري. رحم الله الفقيد رحمة واسعة ورزق أهله وذويه وجميع أصدقائه وزملائه جميل الصبر والسلوان.”

ونعى الاتحاد العام التونسي للشغل بدوره اليوم الفقيد مشيرا الى انه كان “احد المدافعين بوعي وحماسة وصرامة عن المستشفى العمومي وعن الحق في الصحة وعن المساواة في العلاج”.

وذكر الاتحاد في نعي صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك بان الفقيد “خاض في ذلك مع نقابات القطاع نضالا طويلا ومريرا يخلد اسمه وتضحياته وقربه من مرضاه وخاصة منهم من كانوا في امس الحاجة إلى الدعم المادي والمعنوي.. رحل وهو في اوج العطاء.”

وترحم المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد على روح الفقيد وتقدم بأصدق التعازي إلى أهله ورفاقه وزملائه راجيا لهم جميل الصبر والسلوان.

من جهته نعى حزب العمال الفقيد متقدما باسم مناضليه ومناضلاته بأحر التعازي إلى عائلته وإلى زملائه ورفاقه في قطاع الصحة راجيا لهم جميل الصبر والسلوان.

وكتب الحزب في نعي نشره على صفحته بموقع فايسبوك “تلقّى حزب العمال بكل أسى خبر وفاة الطبيب الشاب جاد الهنشيري، الرئيس السابق للمنظمة التونسية للأطبّاء الشبان. عُرف الفقيد بنضاله ودفاعه عن الحق في الصحة العمومية وقاد المنظمة وقطاع الصحة في ملاحم نضالية من أجل الحق في العلاج العمومي ومن أجل خدمات صحية لائقة.”

“انا لله وانا اليه راجعون”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING