الشارع المغاربي – النائب بلال المشري: أغلب النواب فوجئوا باقرار منحة بألف دينار وعلموا بذلك عن طريق "فايسبوك"

النائب بلال المشري: أغلب النواب فوجئوا باقرار منحة بألف دينار وعلموا بذلك عن طريق “فايسبوك”

قسم الأخبار

23 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اكد بلال المشري النائب المستقل اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2023 ان اغلب النواب فوجئوا بقرار مكتب المجلس اقرار منحة بالف دينار على امتداد 3 اشهر وانهم علموا بذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقال النائب في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام”:” اغلب النواب فوجئوا بالقرار واطلعوا على المعلومة عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وحقيقة لم يزعجني هذا فربما هناك وضعيات خاصة لبعض الزملاء النواب”.

وذكر النائب بأنه كان للنواب في السابق منحة للسكن والهندام والاكل وبانه تم التخلي عنها مؤكدا ان المنحة الحالية التي يحصل عليها النائب في حدود 3250 دينارا.

واوضح انه لم يتم مناقشة هذه المسألة في جلسة عامة وانها تمت بموجب قرار من مكتب المجلس لافتا الى ان ذلك يدخل ضمن صلاحياته.

واضاف انه ليست له حيثيات حول اسباب ودواعي هذا القرار مرجحا ان يكون ذلك بناء على “وضعيات معينة في علاقة بالنواب”.

يشار الى ان مكتب البرلمان كان قد اقر في جلسته المنعقدة يوم الخميس الماضي اسناد منحة استثنائية للنواب قدرها الف دينار شهريا.

ووفق محضر لجلسة المكتب نشره الناشط السياسي عبد الوهاب الهاني بصفحته على موقع “فايسبوك” علل المكتب قرار اسناد المنحة للنواب بـ”تغطية تكاليف السكن والتنقل خلال اشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر من السنة الحالية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING