الشارع المغاربي – النهضة تُدين التطبيع الاماراتي وتدعو تونس لاتخاذ موقف واضح

النهضة تُدين التطبيع الاماراتي وتدعو تونس لاتخاذ موقف واضح

قسم الأخبار

15 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعربت حركة النهضة عن ادانتها الشديدة للموقف الذي أعلنت عنه دولة الامارات العربية المتحدة والقاضي في انخراطها في عملية تطبيع شاملة مع الكيان الصهيوني معتبرا ذلك اعتداءا صارخا على حقوق الشعب الفلسطيني وخروجا على الاجماع العربي والاسلامي الرسمي والشعبي ووقوفا مع الاستعمار الاستيطاني الصهيوني.
ودعت الحركة في بيان صادر عنها نشرته مساء امس لالجمعة 14 اوت 2020 على صفحتها بموقع “فايسبوك” الديبلوماسية التونسية المنحازة للقضية الفلسطينية الى اتخاذ موقف واضح ضد هذه الخطوة الخطيرة ومضاعفة الجهود لدعم الموقف الفلسطيني في كل المحافل العربية والدولية والتصدي لكل مشاريع التفريط في الحق الفلسطيني.
واعتبرت ان اعلان الامارات خطوة استفزازيّة للشعب الفلسطيني وللأمتين العربية والاسلاميّة ولكل الشعوب المناصرة للقضية الفلسطينيّة العادلة وانها جاءت في ظرف تصاعدت فيه حدة الاعتداءات الصهيونيّة على الشعب الفلسطيني استعدادا لضمّ “غور الأردن” وكافة الكتل الاستيطانية بالضفة الغربية. 

وعبرت عن استعدادها للتنسيق مع كل الأحزاب والمنظمات لادانة هذا الموقف والتصدي له معبرة عن دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية التي قالت انها أجمعت على ادانة هذا الموقف واعتبرته عدوانا على الشعب الفلسطيني وعلى كل محب للحرية.
 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING