الشارع المغاربي – النهضة تدعو الى موقف صارم من الدول العربية والاسلامية تجاه العدوان على غزة والى وقف التطبيع

النهضة تدعو الى موقف صارم من الدول العربية والاسلامية تجاه العدوان على غزة والى وقف التطبيع

قسم الأخبار

27 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: دعت حركة النهضة مساء اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2023 الدول العربية والإسلامية إلى” اتخاذ موقف صارم تجاه العدوان الصهيوني على غزة ووقف كل أشكال التطبيع والتعامل مع الكيا.ن المحتل” مطالبة” البلدان المساندة للعدوان بالكف عن تقديم الدعم والتأييد له”.

وأكدت الحركة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”رفضها تعمّد بعض القوى وصف المقاومة ونضال الشعب الفلسطيني بالإرهاب بما في ذلك حركة المقاومة الاسلامية (حماس) لما يمثل ذلك من انحياز تام للكيان الصهيوني المحتل على حساب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”.

ونددت الحركة بـ” تواصل العدوان الصهيوني منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر الجاري وارتكابه جرائم حرب وإبادة جماعية في حقّ أطفال غزة وشيوخها ونسائها في ظل انحياز بعض الدول للمحتلّ المعتدي”.

واكدت” تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني الصامد في وجه حرب الإبادة الجماعية والتهجير” مشددة على “ضرورة استمرار التحركات في الشارع عبر العالم لما لذلك من تأثير على الموقف الدولي من أجل إنصاف الشعب الفلسطيني” معتبرة انها ‘ لا تزال دون المأمول قياسا بحجم المظلمة والمأساة التي باتت تهدد شعبا كاملا في وجوده”.

ودعت النهضة في ختام بيانها الشعب التونسي الى “مواصلة التعبير عن رفض جرائم الكيان الصهيوني والمساهمة في إنجاح الفعاليات الشعبية والثقافية الداعمة لصمود مقاو.مة الشعب الفلسطيني”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING