الشارع المغاربي – الهاروني : شورى النهضة سيُقدر مستقبل الحكومة ودور الحركة داخلها

الهاروني : شورى النهضة سيُقدر مستقبل الحكومة ودور الحركة داخلها

قسم الأخبار

27 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: كشف رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني اليوم السبت 27 جوان 2020 ان تطورات عرفتها علاقة النهضة بالحكومة وان ذلك وضع  امكانية سحب الثقة في اخر الاجتماع.
وقال الهاروني في هذا السياق خلال نقطة إعلامية عقدها على هامش الدورة 40 لشورى النهضة بالحمامات:”الى حد الان دعمنا هذه الحكومة ولم نمض على لائحة لسحب الثقة منها ولكن سنُقدر بعد انتهاء مجلس شورى الحركة ما هو موقفنا من الحكومة ومستقبلها”.
وأضاف :”من بين النقاط التي سيتم تدارسها خلال مجلس الشورى موقف الحركة من حكومة الياس الفخفاخ …هناك تتطورات أخيرة هامة تتعلق بالحكومة وبرئيسها …سندرس كل هذه التطورات ونتخذ الموقف المناسب ونُحدد موقفنا من مستقبل هذه الحكومة ومن علاقتها بالبرلمان والعلاقة بين مؤسسات الدولة “.
وتابع:”نحن الى حد الاَن دعمنا الحكومة ولكن هناك تطورات حصلت في علاقة بشبهات تضارب المصالح …نحن في دولة قانون  ومؤسسات ونحن كجزب أول في هذه الحكومة وككتلة أولى داخل البرلمان طبيعي ان يدرس مجلس شوراها هذه التطورات ويُقدّر مستقبل هذه الحكومة وما هو دور الحركة داخلها”خالصا الى القول “هذه الحكومة هي حكومة الشعب التونسي منحها ثقته …صحيح هناك صعوبات داخل الحكومة وهناك تحقيق في ملف هام يتعلق بجزء منها”.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING