الشارع المغاربي – ايطاليا: سَجنُ تونسيّ هدّد امرأة بحقنة دم "مُلوّثة"

ايطاليا: سَجنُ تونسيّ هدّد امرأة بحقنة دم “مُلوّثة”

4 فبراير، 2018

الشارع المغاربي-انتظار ميهوب: أودع التونسي “و.ج” السّجن للمرّة الثالثة على التوالي منذ سنة 2016 وبنفس التهمة “السّرقة الموصوفة”.

ونقل موقع reggiosera عن مصدر أمني بمنطقة ريجيو إيميليا أن المتّهم تعقّب سيّدة صينية تبلغ من العمر 55 عاما عند عودتها إلى شقّتها في حدود الساعة السابعة مساء ليباغتها من الخلف ويسقطها أرضا مهدّدا إياها بإصابتها في رقبتها بحقنة قال إن بها “دما ملوّثا” إذا لم تمكّنه من النقود التي بحوزتها.

ونجح التونسي، وفق نفس المصدر، في الحصول على مبلغ 85 أورو نقدا ولاذ بالفرار فيما اشتكته المرأة إلى الشرطة التي تمكّنت سريعا من تحديد هويته نظرا لكونه صاحب سوابق.

وأضاف المصدر ذاته أن المتّهم يبلغ من العمر 37 سنة ويقيم في ايطاليا بطريقة غير شرعية وبلا مأوى وسبق أن صدر في حقّه يوم 5 مارس 2016 حكم بالسجن لتورّطه في سرقة أحد المحلات التجارية ثمّ حكم ثان يوم 6 جويلية 2016 بالسجن لارتكابه سلسلة سرقات بين أكتوبر 2015 و فيفري 2016 منها سرقة محلّ عطورات تحت التهديد بسلاح و5 سرقات أخرى أخطرها السطو على الصيدلية العامة بالمكان مشيرا إلى أنه تمّ إخلاء سبيله في أوت الماضي.

يشار إلى أن الضحية شاهدته يوما بعد الحادثة أمام العمارة التي تقطن بها فأبلغت الشرطة التي تمكّنت من القبض عليه على بعد أمتار قليلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING