الشارع المغاربي – نابل: تفكيك شبكة دولية للاتّجار بالاقراص المخدرة وايقاف 5 أشخاص وحجز أكثر من 12 ألف قرص مخدر

نابل: تفكيك شبكة دولية للاتّجار بالاقراص المخدرة وايقاف 5 أشخاص وحجز أكثر من 12 ألف قرص مخدر

قسم الأخبار

4 مارس، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاثنين 4 مارس 2024 عن تفكيك شبكة دولية للاتجار في الاقراص المخدرة بجهة نابل وايقاف 5 اشخاص وحجز اكثر من 12 الف قرص مخدر من انواع مختلفة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث في القضية انطلقت إثر توفر معلومات لدى وحدات فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بنابل مفادها تواجد شبكة مُختصة في مجال ترويج الأقراص المخدرة وتهريبها الى بلد مجاور.

وافادت بانه تم بايلاء الموضوع العناية اللازمة رصد قدوم سيارة قصد تسلم كمية هامة من الأقراص المخدرة وتهريبها مؤكدة ان الوحدات المذكورة تمكنت بعد نصب كمين محكم من ضبطها وعلى متنها 3 أشخاص وانه بالتحري في شأنهم تبين أن احدهم محل تفتيش لفائدة فرقة الشرطة العدلية بالحمامات من أجل ترويج المخدرات.

واشارت الى انه امكن بعد التنقل إلى المنزل المتسوغ من قبلهم بعد مراجعة النيابة العمومية ضبط شخصين اخرين مبرزة انه بالتحري في شأنهما تبين أن احدهما محل تفتيش لفائدة فرقة الشرطة العدلية بياسمين الحمامات من اجل ترويج المخدرات مؤكدة انه امكن بتفتيشهم حجز مبلغ مالي هام من العملة التونسية من عائدات الترويج وحجز 12150 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة.

واضافت ان النيابة العمومية بنابل اذنت بعد مُراجعتها بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها ” تكوين وفاق إجرامي بغاية المسك والنقل والعرض والإتجار بأقراص مخدرة ” ومواصلة الأبحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING