الشارع المغاربي – تدخّل لشطب محاضر أمنية قانونية: نقابة سيارات الأجرة بسوسة تُكرّم والي الجهة

تدخّل لشطب محاضر أمنية قانونية: نقابة سيارات الأجرة بسوسة تُكرّم والي الجهة

قسم الأخبار

1 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: كرمت نقابة سيارات الاجرة (لواج) بسوسة ممثلة في كاتبها العام معز العابد اليوم الثلاثاء 1 اوت 2023 والي الجهة نبيل فرجاني بعد تدخّل الاخير لشطب محاضر أمنية قانونية تم تحريرها ضد منظوري النقابة في علاقة بمخالفة نقل الركاب خارج المحطة.

وقال العابد خلال التكريم الذي اقيم في برنامج “بوليتيكا” على اذاعة “جوهرة”:” انا معز العابد كاتب عام نقابة سيارات الاجرة (لواج) بسوسة اكرم الوالي على المجهودات التي بذلها مع سواق اللواج منذ اكثر من 10 اشهر وخاصة في موضوع المحاضر الامنية التي تم تحريرها ضدهم في علاقة بمخالفة نقل الركاب خارج المحطة وتم الغاؤها بتدخل مباشر منه “.

واضاف “نشكر الوالي على المجهودات التي يبذلها …الوالي يتنقل بسيارته الخاصة ليلا نهارا لتفقد مناطق الولاية ..التكريم من ابسط الاشياء التي يمكن ان نقوم بها تجاهه ….باب الولاية كان دائما مفتوحا امام منظوري النقابة …المحاضر الامنية قانونية لكن تم الغاؤها بتدخل من الوالي وبعد اتصالات اجراها بوزير الداخلية”.

وتابع العابد” لنا ثقة ايضا في الوالي في ما يتعلق بقائمة المنتفعين بالرخص التي سيتم نشرها قريبا بالرائد الرسمي ونرجو ان تسند الرخص حسب الاولوية وفي اطار الشفافية ودون مماطلة مثلما حدث خلال السنوات الماضية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING