الشارع المغاربي – "حماس": اتهام بايدن مقاومينا بارتكاب "عنف جنسي" بروباغندا صهيونية للتغطية على جريمة الابادة والتطهير العرقي

“حماس”: اتهام بايدن مقاومينا بارتكاب “عنف جنسي” بروباغندا صهيونية للتغطية على جريمة الابادة والتطهير العرقي

قسم الأخبار

6 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي-وكالات: استنكرت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 بشدة “تبني الرئيس الأمريكي جو بايدن مزاعم صهيونية تحاول اتهام مقاوميها الأبطال زوراً بارتكاب عنف جنسي واغتصاب أثناء معركة طوفان الأقصى يوم السابع من أكتوبر”.

واعتبرت “حماس” في بيان صادر عنها تبني بايدن المزاعم الصهيونية “سقوطاً أخلاقياً جديداً لرئيس يفترض أن يتمتع بحد أدنى من الموضوعية التي لا تجعله يردد تفاهات واتهامات جوفاء لا أساس لها من الصحة سوى اتباع البروباغندا الصهيونية الرخيصة”.

واضافت” إن تكرار هذا الكذب المفضوح سلوك صهيوني يهدف للتغطية على جريمة حرب الإبادة والتطهير العرقي الذي يمارسه جيش الاحتلال النازي المجرم ضد شعبنا بالغطاء والسلاح الأمريكي”.

كما اعتبرت ذلك “محاولةً لتضليل الرأي العام الذي شاهد حسن معاملة المقاومة مع المحتجزين لديها الأمر الذي أربك حسابات العدو وداعميه”.

ودعت “حماس” وسائل الإعلام العالمية إلى تحرّي الدقة لكشف زيفَ المزاعم الصهيونية الجديدة كما حصل مع أكاذيب ومزاعم قطع رؤوس الأطفال أو استخدام مستشفى الشفاء كمركز قيادة وسيطرة للمقاومة وغيرها من الأكاذيب التي ثبت بطلانها ولا يخجل بايدن وأعضاء إدارته من ترديدها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING