الشارع المغاربي – راشد الغنوشي: سنعمل على توفير حياة مُرفهة للمواطن

راشد الغنوشي: سنعمل على توفير حياة مُرفهة للمواطن

30 أغسطس، 2019

 الشارع المغاربي – قسم الاخبار : قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم الجمعة 30 أوت 2019،” للتونسيين بعد 9 سنوات من ثورة الحرية أن يفخروا بمنجزهم العظيم في المحافظة على شعلة الحرية وتحويلها الى انتقال ديمقراطي ناجح وسط حروب وظلمات تسود المنطقة لا تخلو من مكائد ظاهرة وباطنة ضدنا مع اننا لم نتحرش بأحد حتى كردة فعل لكن يبدو أن وجودنا مقلق”.

واضاف الغنوشي في الكلمة التي القاها اليوم خلال ندوة صحفية عقدت لتقديم برنامج النهضة الانتخابي” الا ان ثورة الحرية لا يزال منجزها التنموي متواضعا على صعيد قفة المواطن وتقديم خدمات صحية وتعليمية ونقل مناسبة وهو عهدة برنامج اعمالنا في الاستحقاقين القامين الانتخابيين وسنعمل على رد اعتبار قيمة العمل والعامل وتوفير مناخ اجتماعي مشجع على الانتاج والعمل …انتاج القيمة المضافة هو جوهر برنامجنا الاقتصادي والصحي والخدمي” .

وتابع “البلاد تتوفر على أهم مفاتيح التقدم واعني الحرية والديمقراطية وسنستكمل بناء المسار الديمقراطي عبر استكمال المؤسسات الدستورية وسنستكمل انجازا سياسيا بمنوال تنموي يقدم للتونسيين حياة مُرفهة وسنعمل على تحرير طاقات تونس واطلاق هذا العملاق من قيوده من خلال ترتيبات ادارية وتشريعات جديدة”.

واشار الغنوشي إلى أنه “ما كان للنموذج التونسي ان يصمد رغم الاعاصير التي تحاصره لولا التوافق الذي صنع الاستثناء” قائلا ” آمنا بالتوافق وتنازلنا عن السلطة لاجله سنة 2013 لان تونس اغلى من السلطة ومن انفسنا وكنا دائما نقبل بالمشاركة بمواقع اقل من حجمنا البرلماني من أجل تحقيق التوافق….الباجي رحمة الله عليه جنّب البلاد منزلقات خطيرة وأدعو كل المترشحين الى تبني الفكر الوفاقي”.

وأكد أن للنهضة افكارا وتصورات لاضفاء نجاعة على العمل البرلماني قال انها ستطرحها لاحقا معتبرا أنها ستساهم في تحسين مقومات العيش الكريم والتقليل من التفاوت بين الجهات.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING