الشارع المغاربي – ر.م.ع الخطوط التونسية: سجلنا ارتفاعا بـ17% في عدد المسافرين وبـ22% في المداخيل

ر.م.ع الخطوط التونسية: سجلنا ارتفاعا بـ17% في عدد المسافرين وبـ22% في المداخيل

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: اكد خالد الشلي الرئيس المدير العام لمجمع الخطوط التونسية اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 أن المؤسسة تتجه نحو الخروج نهائيا من “عقلية الأزمة” والدخول في عقلية التطوير والتنمية بداية من 2024 وذلك اثر وضع مخطط للإنقاذ وتنفيذ أغلب النقاط المضمنة به بعد مرور سنتين على جائحة كوفيد 19.

ونقلت اذاعة “موزاييك” عن الشلي توضيحه في تصريح على هامش حضوره معرض “اكسبو طالان 2023” في مجال تثمين وتجديد منتوجــات حرف النسيج اليدوي بقطب تنمية الزربية والمنسوجات اليدوية بالدندان من ولاية منوبة ان الفترة الحالية هي مرحلة إعادة الهيكلة والتطوير بفضل دعم كبير من رئاسة الجمهورية للحفاظ على هذه المؤسسة الوطنية العمومية ومجهودات كل العاملين في الشركة بكافة اختصاصاتهم مؤكدا تحسن المؤشرات التي تم نشرها خلال شهر سبتمبر 2023.

وابرز ان الشركة سجلت ارتفاعا بـ17 %  في عدد المسافرين حتى أواخر سبتمبر الماضي مقارنة بسنة 2022 إضافة إلى تسجيل زيادة بنحو 22 % في المداخيل.

واشار الى ان الناقلة الوطنية تحتل حاليا المرتبة الخامسة إفريقيا في تطور معدلات مؤشراتها خلال سنة 2023 مضيفا انها تركز في برنامج تطوير خدماتها على حل مسألة التاخير في السفرات وغيرها من الاشكاليات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING