الشارع المغاربي – زينب المرايحي: الاستماع الى أعوان الفرقة الامنية التي حققت في قضية السرقة المُودع بسببها الصحبي عتيق بالسجن

زينب المرايحي: الاستماع الى أعوان الفرقة الامنية التي حققت في قضية السرقة المُودع بسببها الصحبي عتيق بالسجن

قسم الأخبار

13 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: أكدت زينب المرايحي زوجة القيادي في حركة النهضة الصحبي عتيق المسجون بتهم مسك عملة مزيفة وتبييض اموال واجبار شخص على الادلاء بشهادة زور اليوم الثلاثاء 13 جوان 2023 انه تم اليوم الاستماع الى اعوان الفرقة الامنية التي حققت في قضية السرقة التي تم بموجبها ايداع زوجها السجن.

واشارت المرايجي الى ان اعوان الفرقة أكدوا انه لا علاقة لعتيق بقضية السرقة وانه لم يكن موجودا بمقر الوحدة الامنية بالمرة خلال اطوار البحث معتبرة ان الوشاية التي بنيت عليها القضية سقطت بالكامل .

وكتبت المرايجي في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” بعد 33 يوما من الاضراب عن الطعام تم اخيرا اليوم الاستماع الى عدد من أعوان الفرقة الامنية التي حققت في قضية السرقة التي حدثت سنة 2016 واودع بموجبها الصحبي عتيق السجن” .

واضافت “كل عناصر الفرقة الامنية أكدوا دون استثناء ان الصحبي عتيق لم يكن موجودا بمقر الوحدة الامنية بالمرة خلال اطوار البحث وانه لا علاقة له بقضية السرقة وهو ما يؤكد كذب وزور ادعاءات الواشي التي تم على ضوئها ايداع زوجي السجن…الوشاية التي بنيت عليها القضية سقطت اليوم بالكامل بعد شهادات عناصر الامن الذين حققوا في القضة سنة 2016 …كل شهادات الزور سقطت الواحدة تلو الاخرى ورغم ذلك مازال زوجي مودعا بالسجن رغم حالته الصحية السيئة”.

وتابعت “أحمل قاضي التحقيق وحده المسؤولية الكاملة على حياة زوجي ” متسائلة”لأي سبب يبقى زوجي الى اليوم في السجن؟”.

يشار الى انه تم ايقاف الصحبي عتيق في اوائل شهر ماي المنقضي بمطار تونس قرطاج عندما كان يهم بمغادرة التراب الوطني نحو تركيا بعد تلقيه دعوة للمشاركة في ندوة.

وكانت زوجته قد كشفت ان التهم الموجه اليه تتعلق بمسك عملة مزيفة وتبييض اموال واجبار شخص على الادلاء بشهادة زور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING