الشارع المغاربي – سعره لن يتجاوز 5 دنانير: هذا الأسبوع بدء ترويج الموز المُورّد من مصر

سعره لن يتجاوز 5 دنانير: هذا الأسبوع بدء ترويج الموز المُورّد من مصر

قسم الأخبار

12 مارس، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 عن وصول اولى شحنات الموز المورد من قبل الديوان التونسي للتجارة والذي سيتم ترويجه بأسعار تفاضلية لا تتجاوز 5 دنانير للكلغ الواحد.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه سيتم ترويج الموز بداية من منتصف الاسبوع الاول لشهر رمضان مشيرة الى ان عمليات الترويح ستشمل في مرحلة أولى المساحات التجارية الكبرى والمتوسطة ونقاط البيع من المنتج إلى المستهلك في مختلف الولايات لضمان تطبيق الأسعار المحددة.

وذكرت بأن توزيع هذه السلعة يندرج ضمن سلسلة الإجراءات التي تم إقرارها لتعديل التزويد والأسعار وتنويع العرض بالغلال خلال الشهر الكريم.

يشار الى ان وزارة التجارة كانت قد اعلنت خلال شهر فيفري المنقضي انه تقرر تكليف الديوان التونسي للتجارة بتوريد كميات في حدود 2000 طن من الموز من مصر الشقيقة بمناسبة شهر رمضان وعرضها للبيع للعموم بسعر لا يتجاوز 5 دنانير للكلغ.

واكد حسام الدين التويتي مدير المنافسة والابحاث الاقتصادية بالوزارة يوم 21 فيفري المنقضي ان اللجوء الى توريد الموز من مصر يندرج ضمن تنويع العرض من الغلال خلال شهر الصيام وتعديل الأسعار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING