الشارع المغاربي – سوسة: قاضي التحقيق يُصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق الضابط المرتشي

سوسة: قاضي التحقيق يُصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق الضابط المرتشي

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: أكدّ القاضي معز اليوسفي المساعد الأوّل لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية سوسة 1 والناطق الرسمي باسمها اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة المذكورة أذنت اليوم بفتح بحث تحقيقي في حق نقيب بالحرس الوطني ظهر في مقطع فيديو وهو يتلقى رشوة من مواطنة خلال اداء عمله بتهمة ” ارتكاب جريمة التحيّل بإستعمال خصائص الوظيفة” طبقا للفصليْن 291 و 114 من المجلة الجزائية”.

واشار اليوسفي في تصريح صحفي الى ان النيابة أذنت بفتح بحث تحقيقي لدى قاضي التحقيق والى ان الاخير باشر أعماله الاستقرائية مؤكدا انه “اصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق المُتّهم” لافتا الى ان الأبحاث متواصلة.

وكان العميد حسام الدين الجبابلي قد أكد يوم الخميس 29 سبتمبر الجاري ايقاف ضابط من الحرس الوطني عن العمل وفتح بحث اداري ضده بالتفقدية العامة للحرس بعد نشر مواطنة مقطع فيديو يوثق حصوله منها على رشوة.

واشار الجبابلي في تدوينة نشرها بصفحته الرسمية على موقه “فايسبوك” الى انه تم ايضا استدعاء الضابط والى انه “تم اتخاذ الإجراءات الإدارية في شأنه “.

وكان رواد بموقع “فايسبوك” قد تداولوا يوم الخميس الماضي مقطع فيديو يوثق لحظة حصول ضابط بالحرس الوطني على رشوة بـ60 دينارا من مواطنة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING