الشارع المغاربي – "طوفان الاقصى": مقتل 29 أسيرا الى حدّ الآن جراء القصف الاسرائيلي على غزة

“طوفان الاقصى”: مقتل 29 أسيرا الى حدّ الآن جراء القصف الاسرائيلي على غزة

قسم الأخبار

14 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي-وكالات: أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اليوم السبت 14 اكتوبر 2023 عن مقتل 9 اسرى اخرين من اسرى المعركة قالت ان من بينهم 4 اجانب خلال الـ24 ساعة الماضية جراء القصف الاسرائيلي على قطاع غزة.

واكدت القسام ان عدد الاسرى القتلى بنيران اسرائيلية ارتفع بذلك الى 29 قتيلا.

وكانت القسام قد اعلنت يوم امس الجمعة عن مقتل 13 اسيرا اسرائيليا من بينهم اجانب في القصف الاسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. وقبل ذلك اعلنت القسام ان أربعة أسرى إسرائيليين قتلوا وان عددا من محتجزيهم من رجالها استشهدوا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ يوم الأحد الماضي.

يذكر ان المقاومة الفلسطينية كانت قد اطلقت منذ يوم السبت الماضي عملية “طوفان الاقصى” التي شملت اطلاق الاف الصواريخ والقذائف على اسرائيل وتوغل عدد من عناصرها مما كبد الجيش الاسرائيلي خسائر فادحة في الارواح والعتاد وعشرات الاسرى بين جنود ومستوطنين.

في المقابل أطلق الجيش الإسرائيلي عملية “السيوف الحديدية” ويواصل شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في القطاع ادت الى استشهاد المئات من الفلسطيين من بينهم اطفال ونساء وشيوخ والى دمار كبير في المباني والبنى التحتية طال حتى المستشفيات وسيارات الاسعاف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING