الشارع المغاربي – نصر الله: "طوفان الاقصى" كانت قرارا فلسطينيا مائة بالمائة والسرية المطلقة ضمنت نجاحها ولا علاقة لها بأي ملف اقليمي

نصر الله: “طوفان الاقصى” كانت قرارا فلسطينيا مائة بالمائة والسرية المطلقة ضمنت نجاحها ولا علاقة لها بأي ملف اقليمي

قسم الأخبار

3 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: اشاد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 بعملية “طوفان الاقصى” التي اطلقتها المقاومة الفلسطينية يوم 7 اكتوبر المنقضي مؤكدا انها كانت قرارا فلسطينيا مائة بالمائة وانه ليس لها علاقة باية ملفات اقليمية او غيرها مشيرا الى ان المقاومة اخفتها عن الجميع.

وقال نصر الله “عملية طوفان الأقصى كان قرارها فلسطينياً مائة بالمائة وكان تنفيذها فلسطينياً مائة بالمائة وأخفاها أصحابها عن الجميع “مضيفا ان السرية المطلقة ضمنت نجاح العملية الباهر من خلال عامل المفاجأة المذهلة…

واعتبر ان قرار عملية “طوفان الأقصى” كان حكيماً وشجاعاً وصائباً في وقته وانه يستحق كل التضحيات مشيرا الى ان معركة طوفان الاقصى اصبحت ممتدة في اكثر من ساحة.

وقال في نفس الاطار “معركة “طوفان الأقصى” من خلال قرارها وتنفيذها الفلسطينيَين وعدم علم أحد بها تثبت أن هذه المعركة فلسطينية بالكامل وليس لها علاقة باي ملف اقليمي ” .

وذكر بان قضية فلسطين وما يجري في فلسطين منسية وبانها في آخر اهتمامات العالم مقابل زيادة سياسة العدو صلافة متابعا ” اوضاع السنوات الأخيرة في فلسطين كانت قاسيةً جداً خصوصاً مع هذه الحكومة المتطرفة والحمقاء والغبية والمتوحشة..”

واضاف “كان لا بدّ من حدث يعيد طرح قضية فلسطين المحتلة كقضية أولى في العالم فكانت عملية “طوفان الأقصى” في 7 تشرين الأول”.

كما اعتبر ان عملية طوفان الاقصى أحدثت زلزالاً أمنياً وعسكرياً وسياسياً ونفسياً ومعنوياً لدى كيان الاحتلال.

واكد ان المعركة كشفت ضعف و هوان “إسرائيل” وانها بحق أوهن من بيت العنكبوت مشيرا الى الولايات المتحدة سارعت لتمسك بهذا الكيان الذي يهتزّ لكي يقف على قدميه من جديد واستعادة وعيه وتقديم الحماية له معتبرا ان المسارعة الأمريكية إلى مساعدة الكيان الإسرائيلي كشفت وهن هذا الكيان وضعفه.

وذكر بان “إسرائيل” طلبت من الايام الاولى أسلحة جديدة من الولايات المتحدة متسائلا “هل هذه دولة قوية وتملك قدرة الوقوف على قدميها؟”

واكد ان الكيان الإسرائيلي لم يتمكن حتى الآن من استعادة المبادرة رغم المساعدة الأمريكية له.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING