الشارع المغاربي – عز الدين الحزقي: ايقاف ابني جوهر بن مبارك

عز الدين الحزقي: ايقاف ابني جوهر بن مبارك

قسم الأخبار

24 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اكد عز الدين الحزقي الناشط السياسي ووالد جوهر بن مبارك عضو جبهة الخلاص اليوم الجمعة 24 فيفري 2023 ان ابنه موقوف حاليا بثكنة بوشوشة مبرزا انه يجهل ظروف الايقاف او ان كان ابنه قد سلم نفسه مشددا على ان كل ما يعلمه حاليا انه موقوف.

واوضح الحزقي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” انه تم يوم امس بموجب اذن من النيابة العمومية تفتيش منزله ومنزل ابنه جوهر بن مبارك مرجحا ان يكون ذلك قد تم بحثا عن ابنه الذي لم يكن موجودا في منزله انذاك.

ولفت الى انه لم يتم ايقافه يوم امس والى انه تحول مع الاعوان الى ثكنة بوشوشة باعتبار ان القانون يفرض تحرير محضر لتوثيق عملية التفتيش مؤكدا انه تم تحرير محضرين في التفتيش وانه امضى على المحجوزات وتسلم بعض الاغراض التي اعادها الاعوان اليه .

وبين ان المحجوزات تمثلت في اقراص صلبة قديمة ولوحتين الكترونيتين وبعض الوثائق.

واضاف ان ابنه جوهر لم يكن موجودا يوم امس بالمنزل عند التفتيش مبينا ان لم يترك لابنه من ارث غير حب الوطن والنضال والدفاع عن المظلومين معتبرا ذلك واجبه مؤكدا مساندته له.

وعما اذا كانت التهمة الموجهة لابنه هي نفسها الموجه الى بقية الموقوفين وهي التامر على امن الدولة اجاب بالقول “لا توجد دولة حتى يتم التامر عليها بل التآمر على قيس سعيد هناك شخص واحد استأثر بكل السلطات يرى انه الشعب وانه الدولة”.

من جهتها اكدت المحامية دليلة مصدق شقيقة جوهر بن مبارك بدورها ايقاف شقيقها.

وكتبت في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك “جوهر يلتحق بالصديقة شيماء وبقية الموقوفين في قضية مؤامرة كرتونية من صنع وتركيب زمرة من المعتوهين”.

وتابعت “لحمنا يابس وعظمنا صحيح….لم يرهبنا الاسياد حتى ترهبنا الاقنان”.

يشار الى انه تم يوم اول امس ايقاف عضوة جبهة الخلاص شيماء عيسى وعصام الشابي امين عام الحزب الجمهوري.

وجاءت الايقافات الاخيرة ضمن حملة ايقافات انطلقت منذ نهاية الاسبوع قبل الماضي وشملت سياسيين ورجال اعمال وقضاة ومحامين واعلاميين وغيرهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING