الشارع المغاربي – عماد الخميري: سعيّد يتحمّل ضعف أداء بعض الوزراء وفي مُقدمتهم وزير الصحة

عماد الخميري: سعيّد يتحمّل ضعف أداء بعض الوزراء وفي مُقدمتهم وزير الصحة

قسم الأخبار

8 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: اكد عماد الخميري رئيس كتلة حركة النهضة اليوم الخميس 8 جويلية 2021 ان الحركة دعمت رئيس الحكومة الحالي هشام المشيشي ومازالت تدعمه معتبرا ان المناخات التي جاءت فيها حكومته تفرض الاستقرار .

وابرزالخميري خلال مداخلة له على اذاعة “ifm” ان النهضة لاحظت في الاثناء ان اداء عدد من الوزراء كان ضعيفا مؤكدا ان في مقدمة هؤلاء وزير الصحة فوزي مهدي لافتا الى ان المواطن لا يشعر بان هناك شخصا يقود الحرب على الجائحة مشيرا الى غياب سياسة اتصالية لدى الحكومة في هذا الاتجاه.

واضاف ان الحكومة تحتاج الى الاصلاح باجراء تحوير وزاري كبير مبرزا انه تم تعطيله وان رئيس الجمهورية يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية في ذلك وايضا في الاداء الضعيف للحكومة مذكرا بان شورى النهضة كان قد طالب في دورته قبل الاخيرة رئيس الحكومة بتفعيل التحوير الوزاري.

واكد ان الخيار الافضل في ظل عدم تفعيل التحوير الوزاري من جهة وعدم الانطلاق في الحوار الوطني من جهة ثانية في المناخات الحالية ووضع صحي متازم ان تكون الحكومة سياسية وان تتجه الكتل والاحزاب الممثلة في البرلمان لتكون ممثلة في الحكومة حتى تتحمل مسؤوليتها مؤكدا انه ليس للنهضة اشكال في استمرار رئيس الحكومة هشام المشيشي على راسها.

واعتبر الخميري ان البلاد في حالة حرب وان ذلك يتطلب تعبئة كل القوى من احزاب ومنظمات و مؤسسات الدولة مشددا على ضروة ان تعمل في اطار الانسجام وفي اطار التعبئة لكل مواردها لمواجهة الجائحة الخطيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING