الشارع المغاربي – في ذكرى معركة "طوفان الاقصى": الاثنين المقبل مسيرة وطنية بالعاصمة

في ذكرى معركة “طوفان الاقصى”: الاثنين المقبل مسيرة وطنية بالعاصمة

قسم الأخبار

4 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: دعا الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 4 اكتوبر 2024 كافة هياكله النقابية بجهات تونس الكبرى الى الحضور بكثافة في المسيرة الوطنية التي تنتظم يوم الاثنين 7 اكتوبر بالعاصمة بمناسبة مرور سنة على انطلاق معركة طوفان الاقصى.

واوضح ان المسيرة تأتي تجسيما لما اقرت اللوائح المنبثقة عن مجلسه الوطني المنعقد بجهة المنستير ايام 5 و6 و7 سبتمبر وبمناسبة مرور سنة على انطلاق معركة طوفان الاقصى ومواصلة ارتكاب الكيان الصهيوني جرائم الابادة الجماعية في غزة وبقية الاراضي الفلسطينية.

وافاد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك بأن المسيرة ستنتظم تحت شعار” املأوا الشوارع طوفانا في ذكرى طوفان الاقصى” وبأن مختلف مكونات المجتمع المدني ستشارك فيها.

واشار الى ان المسيرة تنطلق بداية من الساعة الرابعة مساء من باب الخضراء مرورا بساحة الباساج وصولا الى شارع الحبيب بورقيبة.

يذكر ان الاتحاد كان قد دعا يوم امس كافة هياكله النقابية الى انجاج التوقف عن العمل لمدة 15 دقيقة يوم 7 اكتوبر الجاري دعما للعمال الفلسطينيين ورفضا لكل اشكال الانتهاكات لحقوق العمال.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان ذلك ياتي تضامنا مع العمال الفلسطينيين واستجابة لنداء الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والاتحاد العربي للنقابات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING