الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: "طوفان الاقصى" رد مناسب على جرائم الاحتلال وصفعة للحكام العرب المهرولين للتطبيع

اتحاد الشغل: “طوفان الاقصى” رد مناسب على جرائم الاحتلال وصفعة للحكام العرب المهرولين للتطبيع

قسم الأخبار

7 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعتبر الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 7 اكتوبر 2023 ان عملية “طوفان الاقصى” التي اطلقتها المقاومة الفلسطينية اليوم جاءت” ردا مناسبا على جرائم الكيان الصهوني وتعدد مجازره في حق الشعب الفلسطيني وصفعة للحكام العرب الذين هرولوا للتطبيع مع الكيان الغاصب والذين عبروا عن استعدادهم للتطبيع وتقدموا خطوات في الغرض من اجل قبر الحق الفلسطيني وانهائه للابد”.

وقال الاتحاد في بيان صادر عن مكتبه التنفيذي”أهلت علينا فجر اليوم بشائر المقاومة الفلسطينية الباسلة من خلال عملية طوفان الاقصى الفدائية النوعية ردا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين وقد تمت العملية في موقع لجيش الاحتلال شمال قطاع غزة وأدت الى قتل عدد من الجنود وأسر العشرات منهم وتدمير الات عسكرية ونقل بعضها الى غزة وقد تزامن ذلك مع قصف عديد المستوطنات بالاف الصواريخ والقذائف”.

واكد الاتحاد انه يعتبر ان” المقاومة هي السبيل الانجع والاضمن لاسترداد الحق واستعادة الارض وتحريرها من براثن الاحتلال الصهيوني الغاشم” معتبرا انها “جذوة لن تخبو مهما اشتد العدوان وضاق الحصار وخان الحكام المطبعين”.

وتوجه بالتحية الى الفدائيين البواسل والى الفصائل الفلسطينية المقاومة والى الشعب الفلسطيني الصامد وبنداء الى كل الشعب العربي لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمقاومة والاستعداد للتصدي للمجازر التي ترتبكها وسترتكبها آلة الدمار الصهيونية.

يشار الى ان محمد الضيف القائد العام لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الاسلامية “حماس” كان قد اعلن صباح اليوم عن بدء عملية عسكرية ضد إسرائيل.

وقال الضيف في كلمة مسجلة بثتها فضائية الأقصى (تابعة لحركة حماس) صباح السبت اليوم: “نعلن بدء عملية “طوفان الأقصى” بضربة أولى استهدفت مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية للعدو”.

وأضاف: “خلال أول 20 دقيقة من العملية تم إطلاق 5 آلاف صاروخ وقذيفة”.

وأوضح أن هذه العملية تأتي في” ظل الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وتنكره للقوانين الدولية وفي ظل الدعم الأمريكي والغربي والصمت الدولي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING