الشارع المغاربي – في لقاء بسعيّد: تاكيد كويتي على تعزيز العلاقات مع تونس في عدة قطاعات اقتصادية واستثمارية

في لقاء بسعيّد: تاكيد كويتي على تعزيز العلاقات مع تونس في عدة قطاعات اقتصادية واستثمارية

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 ان ولي عهد دولة الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح اعرب خلال لقاء جمعه اليوم بالرئيس قيس سعيد في الرياض عن حرص بلاده على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التاريخية مع تونس خلال الفترة القادمة في عدّة قطاعات اقتصادية واستثمارية بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

واكدت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان ولي عهد دولة الكويت جدد بالمانسبة تأكيد وقوف بلاده الثابت إلى جانب تونس واحترام خياراتها.

واشارت الى ان اللقاء كان مناسبة للإشادة بالكفاءات والخبرات التونسية العاملة في دولة الكويت في عدة مجالات وللإعراب عن الاستعداد المشترك لمزيد تعزيز نسق التعاون الفني بين البلدين لا سيّما في قطاعات التربية والتعليم والصحة.

وافادت بان سعيّد اشاد من جهته بعلاقات الأخوة المتينة بين تونس والكويت وما أثمرته في السابق من مشاريع هامة وبانه اكد حرص تونس على توفير المناخ المناسب من أجل التحفيز على مواصلة تنفيذ برامج استثمارية وتنموية كويتية في تونس في عدة قطاعات خاصة منها المتصلة بالسياحة والصحة والفلاحة والأمن الغذائي وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING