الشارع المغاربي – في قضية رفعها عليها رئيس بلدية الكرم: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في شأن المحامية وفاء الشاذلي

في قضية رفعها عليها رئيس بلدية الكرم: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في شأن المحامية وفاء الشاذلي

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكدت بلدية الكرم اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بفتح بحث في شأن المحامية وفاء الشاذلي اثر شكاية رفعها عليها رئيس البلدية فتحي العيوني بتهم تتعلق بـ” تكوين وفاق اجرامي الكتروني بغاية نشر أخبار زائفة واستعمال شبكات التواصل الاجتماعي لاعداد وارسال وترويج اشاعات كاذبة ونسبة أمور غير حقيقية وغير صحيحة للغير بهدف التشهير به وتشويه سمعته والاضرار به ماديا ومعنويا”.

وأفادت البلدية في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك بأن النيابة العمومية” اعهدت فرقة الشرطة العدلية بقرطاج بمباشرة الابحاث في حق الشاذلي وكل المواقع الألكترونية والاشخاص المتواطئين معها”.

وكانت الشاذلي قد نشرت عدة تدوينات بصفحتها على موقع “فايسبوك” اتهمت فيها العيوني بالفساد واستغلال أموال صندوق الزكاة بالبلدية وشراء سيارة من نوع “اودي” بـ108 الاف دينار من أموال الصندوق مؤكدة ان له العديد من قضايا الفساد أمام القطب القضائي الاقتصادي والمالي.

يذكر ان المحامي سمير ديلو كان قد اكد يوم السبت 5 نوفمبر المنقضي انه سيقاضي الشاذلي بتهم “الافتراء والشتم والتشويه ونشر أخبار زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي” مشيرا الى انه سيشتكيها ايضا لعمادة المحامين.

من جانبه كان حفيظ حفيظ الامين العام المساعد لاتحاد الشغل قد توعد هو الاخر الشاذلي بملاحقتها قضائيا على خلفية اتهامها الامين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي بتلقي شيك من دولة الامارات .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING