الشارع المغاربي – في مراسلة: الربيعي يدعو مسؤولي وأعوان مؤسسات النقل الى حسن الإحاطة بالناخبين يوم الاقتراع

في مراسلة: الربيعي يدعو مسؤولي وأعوان مؤسسات النقل الى حسن الإحاطة بالناخبين يوم الاقتراع

قسم الأخبار

2 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة النقل اليوم الجمعة 2 فيفري 2024 أن الوزير مجيد الربيعي وجه مراسلة الى كافة مسؤولي وإطارات واعوان الادارات المركزية والجهوية للنقل والمؤسسات الوطنية والجهوية للنقل البري التابعة للوزارة دعاهم فيها الى “التحلي بالجهازية الكاملة واليقظة المطلقة ورحابة الصدر في التفاعل مع استفسارات المواطنين وحسن الإحاطة بهم خاصة منهم الناخبين من كبار السن وأصحاب الهمم خلال يوم الأحد القادم الموافق للدور الثاني لانتخابات المجالس المحلية”.

ونقلت الوزارة عن المراسلة التي نشرت نسخة منها بصفحتها على موقع “فايسبوك” دعوة الوزير المسؤولين والاعوان الى “حسن تنفيذ البرنامج الاستثنائي لتأمين التنقل الذي وضعته الوزارة بالتنسيق مع المؤسسات والهياكل المعنية إسهاما منها في انجاح الاستحقاق الانتخابي على غرار ما تم خلال الدور الأول لانتخابات المجالس المحلية”.

وتأتي مراسلة وزير النقل قبل يوم فقط من موعد الصمت الانتخابي الموافق ليوم غد السبت وقبل يومين من موعد الاستحقاق الانتخابي.

يذكر أن وزارة التربية كانت قد أعلنت عن تعليق الدروس يوم غد السبت فيما قررت وزارة الرياضة من جانبها تأجيل كل التظاهرات الرياضية المبرمجة لنهاية الاسبوع بمناسبة انتخابات المجالس المحلية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING