الشارع المغاربي – وزير الخارجية الجزائري: تبون حريص على التواصل والتنسيق الدائمين مع سعيّد

وزير الخارجية الجزائري: تبون حريص على التواصل والتنسيق الدائمين مع سعيّد

قسم الأخبار

2 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: أكد وزير الخارجية الجزائري أحمد عطّاف مساء اليوم الجمعة 2 فيفري 2024 “حرص الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على التواصل الدائم والتنسيق المستمر مع نظيره التونسي قيس سعيد في سياق مساعيهما الدؤوبة للارتقاء فعليا بالعلاقات التونسية الجزائرية إلى أسمى المراتب المتاحة”.

وأضاف عطاف في تصريح نشرته رئاسة الجمهورية بصفحتها على موقع “فايسبوك” عقب لقاء جمعه برئيس الدولة قيس سعيد “انا في تونس لتسليم رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد رسالة من الرئيس عبد المجيد تبون… كان لقاء اليوم مع الرئيس قيس سعيد مناسبة ثمينة للتنويه والإشادة بالأشواط النوعية التي قطعناها معا خلال السنوات الأربع الماضية تحت التوجيه الرشيد لقائدي البلدين”.

وتابع ”أعتقد بكل صدق وإخلاص أن تونس والجزائر تسيران بخطى ثابتة على الدرب الصحيح وفي الاتجاه الصحيح وفي اتجاه ترسيخ أواصر الأخوة المتجّذرة بين الشعبين الشقيقين وتعزيز التوافق السياسي البيني للتأثير بصفة إيجابية وبطريقة فعلية على التطورات المحيطة بنا إقليميا ودوليا مع توحيد كلمتنا وتكثيف جهودنا لمواصلة الدفاع وحشد الدعم خدمة للقضية الفلسطينية “.

يذكر ان عطّاف حل بتونس بصفته مبعوثا خاصا محمّلا برسالة خطية موجّهة إلى رئيس الدولة من قبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبّون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING