الشارع المغاربي – قيس سعيد: هناك من هرّب 80 مليون دولار للكسمبورغ وقاض شاري بُرطمان بـ17 ألف دينار

قيس سعيد: هناك من هرّب 80 مليون دولار للكسمبورغ وقاض شاري بُرطمان بـ17 ألف دينار

قسم الأخبار

17 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء يوم امس الاثنين 16 اوت 2021 الى تفهم الاجراءات الاستثنائية التي تم اقرارها ومنها المنع من السفر مشددا على ان هذه الاجراءات تهدف لمنع الفاسدين من مغادرة البلاد .

وقال سعيد في اجتماع بعدد من القيادات الديوانية والاطارات بمطار تونس قرطاج ان عديد الاطراف السياسية التي قال انها تدعي محاربة الفساد ” تخدم بالفاسدين” مبرزا وجود ما اسماه بشركات واجهة تقف ورائها احزاب .

واكد انه اتخذ عددا من القرارات والاجراءات وهو يتألم مبرزا ان الوضع يقتضي اتخاذها .

ودعا سعيد ” السياسيين النظاف” الى التريث وتفهم الوضع مستغربا من ردود الفعل المتتالية بخصوص هذه الاجراءات ومخاوف البعض من المس من الحريات ومن دخول البلاد في دكتاتورية منتقدا ذلك بالقول” من له قضية او مجموعة من القضايا ما يخرجش …يرجّع فلوس الشعب التونسي… هناك تهريب للاموال.. واحد برك هرب 80 مليون دولار او اورو للكسمبورع .. يؤلبون الراي العام على تونس وين راوها الدكتاتورية؟ .. لو كانت هناك دكتاتورية لتم اتخاذ جملة من الاجراءات الاخرى ..هل نصبت المشانق؟ هل اعدم شخص رميا بالرصاص”؟.

وتابع” هم احرار في تونس لكن بالرغم من المرونة وسعة الصدر وبالرغم من التطمينات راهو غريب تكلم مع الاجانب يفهموك …هذا مجرم هاي القضية وسلسلة من القضية يفهموك”.

واضاف متسائلا” ثمة قاض عندو برطمان بـ17 مليون وسط تونس العاصمة ..ما تجيش …البرطان اغلى من الكرهبة الي عندي”.

وعدد سعيد مظاهر


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING