الشارع المغاربي – ليبيا: الدبيبة يشرف على اجتماع حول الترتيبات النهائية لافتتاح معبر رأس جدير

ليبيا: الدبيبة يشرف على اجتماع حول الترتيبات النهائية لافتتاح معبر رأس جدير

قسم الأخبار

26 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية الليبية اليوم الاربعاء 26 جوان 2024 انه تم خلال اجتماع انعقد بعد ظهر اليوم الأربعاء بديوان رئاسة الوزراء برئاسة عبد الحميد الدبيبة متابعة الترتيبات النهائية لافتتاح منفذ رأس جدير الحدودي.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان رئيس الوزراء شدد على ضرورة توحيد الجهود بين كافة المؤسسات لتنظيم العمل بالمعبر وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين والتنسيق مع الجانب التونسي في هذه الجوانب.

وذكرت ان وزير الداخلية المكلف عماد مصطفى الطرابلسي اكد على أهمية التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية بكافة مكوناتهما من أجل تنسيق الجهود لتنظيم العمل داخل المعبر مضيفة ان الحاضرين اكدوا الجاهزية لافتتاح المنفذ بعد إنجاز كافة الأعمال.

واشارت الى ان اللقاء جرى بحضور معاون رئيس الأركان العامة صلاح النمروش ومدير مصلحة الجوازات والجنسية اللواء يوسف مراد ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة.

يذكر انه كان من المقرر اعادة افتتاح المعبر يوم اول امس الاثنين الا ان ذلك تاجل مرة اخرى بسبب خلافات بين وزارة الداخلية الليبية ومجموعات مسلحة ببلدية زوارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING