الشارع المغاربي – محامي البشير العكرمي: إيقاف مُنوّبي جاء على خلفية أعمال قضائية تعود لسنة 2015

محامي البشير العكرمي: إيقاف مُنوّبي جاء على خلفية أعمال قضائية تعود لسنة 2015

قسم الأخبار

14 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: كشف الاستاذ حمادي الزعفراني محامي البشير العكرمي وكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 ان ايقاف منوبه جاء على خلفية ملف يتعلق باعمال قضائية قام بها في اطار مهامه كقاضي تحقيق لفترة تعود لسنة 2015.

واوضح الزعفراني في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ان الإيقاف تم على خلفية ” محاسبة العكرمي الان من طرف جهات أمنية باعتبار انها ترى ان هناك اخلالا في ذلك الملف” مشددا على ان نفس الملف كان تحت رقابة النيابة العمومية وعلى انه خضع لكلمراحل التقاضي سواء دائرة الاتهام او محكمة التعقيب وتم الفصل فيه.

وامتنع المحامي عن تقديم مزيد من التفاصيل عن الملف بسبب واجب التحفظ مؤكدا ان ما قاله هو كل ما يمكن الافادة به حاليا بخصوص قضية منوبه البشير العكرمي.

وعما اذا كانت هناك علاقة بين ملف منوبه وملف الطيب راشد الرئيس الاول السابق لمحكمة التعقيب باعتبار تزامن الايقاف بينهما اكد انه لا وجود لعلاقة بملف الطيب راشد مضيفا انه اصلا لا وجود لعلاقة بين الطرفين.

يشار الى انه تم يوم اول امس الاحد ايقاف البشير العكرمي وكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الابتدائية بتونس وايضا الطيب راشد الرئيس الاول لمحكمة التعقيب سابقا وذلك ضمن حملة ايقافات شملت سياسين ونشطاء ورجال اعمال واعلاميين وقضاة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING