الشارع المغاربي – محكمة اريانة: لا دليل على ارتكاب قاتل فاطمة الدرعي جرائم بالجملة

محكمة اريانة: لا دليل على ارتكاب قاتل فاطمة الدرعي جرائم بالجملة

قسم الأخبار

12 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اكدت فاطمة بوقطاية مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية باريانة اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023 غياب معطيات تدل على وجود سفاح او قاتل بالجملة في علاقة بالعثور على جثة متحللة لفتاة بمحل بجهة رواد مبرزة انه لم تتوفر معطيات تشير الى ان الجاني ارتكب جرائم قتل اخرى.

وعادت بوقطاية في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” على تفاصيل القضية التي هزت الراي العام يوم امس قائلة: ” نعود لتاريخ يوم 19 جوان 2023 حيث غادرت الهالكة محل سكناها بولاية تونس في اتجاه مدينة اريانة وتحديدا الى ستوديو تابع للمظنون فيه كائن بجهة رواد وحسب الرواية الاولية للمشتبه به حصلت مناوشة كلامية بينهما عمد اثرها الى خنقها حتى الموت وتركها خلف الثلاجة وغادر مقر سكناه منذ ذلك التاريخ ولم يعد اليه ..”

واضافت ” لما لم تعد الفتاة الى محل سكناها تولت عائلتها الاعلام عن اختفائها لدى مركز الامن وتم ادراجها بالتفتيش لفائدة العائلة..لكن عائلتها لم تيأس وسعت بطرقها الخاصة للبحث عنها الى ان بلغتها معلومة مفادها انها كانت على علاقة بشخص بجهة رواد فتقدمت حينها بشكاية الى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية باريانة واحيلت القضية على الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية للبحث و للمراجعة ومع تقدم الابحاث واجراء التساخير الفنية على هاتف الضحية تبين ان من بين اخر الاتصالات التي اجرتها اتصال بالمظنون فيه فتولى الاعوان نصب كمين له وايقافه يوم 10 جويلية الجاري بمقهى بالعاصمة مع حوالي الرابعة مساء “.

وتابعت “بالتحري معه من طرف اعوان الامن اعترف بقتل الضحية يوم 19 جوان واشار الى مكان الجثة وتحول اعوان الامن الى محل السكنى وتم فعلا العثور على الجثة متعفنة ومتحللة بصفة متقدمة وتم اعلام النيابة العمومية وتحول ممثلها الى المنزل وبعد اجراء المعاينات اللازمة تم الاذن بفتح بحث تحقيقي من اجل القتل العمد المتبوع بجريمة اخرى. والجاني سوف يمثل امام قاضي التحقيق ومن السابق لاوانه الحديث عن قاتل بالجملة فذلك مجرد روايات يتم تداولها اذ ليس لنا معطيات تفيد بارتكاب الجاني جرائم اخرى …”

وامتنعت بوقطاية عن اضافة مزيد من التفاصيل حول طبيعة علاقة المجني عليها بالمظنون فيه احتراما لسرية التحقيق مكتفية بالقول انها كانت قد تعرفت عليه عبر موقع”تيك توك” وتحولت لمقابلته بجهة رواد وحدث ما حدث.

من جهتها كشفت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء ان المظنون فيه (31 سنة) من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والعنف مؤكدة انه عثر بحوزته عند القبض عليه على “موس بوسعادة”.

واكدت في بلاغ صادر عنها انه بالتحري معه بعد مجابهته بالأدلة والقرائن قال أنه تولّى قتل الهالكة بعد أن دخل في مشادة كلامية معها وانه قام إثر ذلك بدفنها بمطبخ منزل يتسوغه بجهة رواد بأريانة ثم تخلّص من حافظة أوراقها وثيابها بحديقة المنزل.

يشار الى منطقة حي الزهور كانت قد استفاقت يوم اول امس مفاده العثور على جثة شابة تُدعى راضية الدرعي مقتولة ومشوّهة بجهة رواد .

والدرعي هي احدى المعطلات عن العمل من صاحبات الشهائد العليا المشمولات بالقانون عدد 38 وتبلغ من العمر 39 سنة غادرت منزلها يوم 19 جوان المنقضي للبحث عن شغل وفق ما روت لـ”الشارع المغاربي” صديقتها المقربة زهور فريجي بعد ان عثرت بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” على عرض شغل بصفحة احدى الشركات اتضح انها وهمية .

واضافت المتحدثة ان الضحية غادرت المنزل منذ يوم 19 جوان لايداع سيرة ذاتية لدى الشركة المشار اليها وانها لم تعد منذ ذلك التاريخ مشيرة الى انه تم نشر صورها وهويتها لتسهيل عملية البحث عنها قبل ان يتم العثور عليها امس جثة هامدة ومشوهة.

واكدت انه عُثر يوم امس ايضا الى جانب جثة راضية على جثث 3 فتيات اخريات وانه اتضح اثر التحقيق مع الجاني ان الشركة وهمية وانها تقوم باستدراج الشابات الباحثات عن عمل وقتلهن للمتاجرة بأعضائهن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING