الشارع المغاربي – منهم راضية الدرعي: العثور على جثث فتيات بمنزل مهجور في "رواد" تمّ استدراجهن وإيهامهن بعمل لقتلهن والمتاجرة بأعضائهن

منهم راضية الدرعي: العثور على جثث فتيات بمنزل مهجور في “رواد” تمّ استدراجهن وإيهامهن بعمل لقتلهن والمتاجرة بأعضائهن

قسم الأخبار

11 يوليو، 2023

الشارع المغاربي-تميم أولاد سعد: استفاقت منطقة حي الزهور بالعاصمة يوم امس الاثنين 10 جويلية 2023 على وقع خبر صادم مفاده العثور على جثة شابة تُدعى راضية الدرعي مقتولة ومشوّهة بجهة رواد .

والدرعي هي احدى المعطلات عن العمل من صاحبات الشهائد العليا المشمولات بالقانون عدد 38 وتبلغ من العمر 39 سنة غادرت منزلها يوم 19 جوان المنقضي للبحث عن شغل وفق ما روت لـ”الشارع المغاربي” صديقتها المقربة زهور فريجي بعد ان عثرت بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” على عرض شغل بصفحة احدى الشركات اتضح انها وهمية .

واضافت المتحدثة ان الضحية غادرت المنزل منذ يوم 19 جوان لايداع سيرة ذاتية لدى الشركة المشار اليها وانها لم تعد منذ ذلك التاريخ مشيرة الى انه تم نشر صورها وهويتها لتسهيل عملية البحث عنها قبل ان يتم العثور عليها امس جثة هامدة ومشوهة.

واكدت انه عُثر يوم امس ايضا الى جانب جثة راضية على جثث 3 فتيات اخريات وانه اتضح اثر التحقيق مع الجاني ان الشركة وهمية وانها تقوم باستدراج الشابات الباحثات عن عمل وقتلهن للمتاجرة بأعضائهن.

وبخصوص تأكيد بعض وسائل الاعلام فقدان اعضاء من جثة الضحية رجحت المتحدثة ان يكون المستشفى قد اخذها باعتبار ان الضحية كانت تحمل بطاقة متبرع.

من جانبه عاد شقيق الضحية رياض على حيثيات الجريمة كاشفا ان فرقة مقاومة الاجرام اتصلت بعائلته وانها اعلمتها بالعثور على جثة راضية والقبض على القاتل .

وقال في تصريح لاذاعة “اي اف ام”:” وصلتنا معلومات بأن الجاني بقي موقوفا لدى الفرقة المذكورة طيلة 15 يوما وقد رفض في اول الامر الاعتراف بارتكاب الجريمة قبل ان يضطر الى ذلك يوم امس ويكشف لاعوان الفرقة عن مكان تواجد الجثة بمنزل بمنطقة رواد اين تم العثور على جثة اختى التي اتضح انها مقتولة منذ 19 يوما “.

واضاف “للشركة الوهمية صفحة بموقع فايسبوك تقترح فيها عروضا للشغل واكتشفنا ان صاحبها متحيل ومن اصحاب السوابق العدلية وان اختى ليست ضحيته الاولى وانما الرابعة وبعد فقدان اختى اعلمنا السلطات الامنية التي عثرت على الجثة ونقلتها الى المستشفى واعلمتنا بحيثيات الجريمة وتفاصيلها وطلبوا منا التعرف عليها” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING